سودافاكس :
وجهت محكمة بحري وسط برئاسة القاضي عبد العظيم محمد النعيم تهمة تحت المادة (175) (93) المتعلقة بالنهب وانتحال صفة الموظف العام للمتهم الأول بنهب (7) آلاف دولار من مواطن بالشارع العام وتهمة تحت المادة (181) استلام مال مسروق للمتهم الثاني لشرائه مبلغ ألفي دولار من المتهم الأول وكان على علم بأنه قام بنهبها،.
وتشير تفاصيل البلاغ المدون بقسم شرطة الصافية لأن الشاكي أبلغ بأن شخصا قام بنهبه مبلغ (7) آلاف دولار في الشارع العام بالقرب من كوبري الحلفايا. حيث ترك المبلغ بالسيارة وذهب لجلب قرض وعندما جاء قاومه المتهم ومعه آخر كانا يستقلان دراجة نارية باشرت الشرطة تحرياتها وتم القبض على المتهم الأول ودون بلاغ في مواجهته تحت المادة (175) المتعلقة بالنهب أخضع لتحريات النيابة وأرشد للمتهم الثاني الذي اشترى الدولارات وتم القبض على المتهم الثاني وفتح بلاغ في مواجهته تحت المادة (181) استلام مال مسروق .
وعقب اكتمال التحريات وجهت لهما النيابة التهمة وأحالت البلاغ للمحكمة التي استمعت للمتحري وشهود الاتهام كما تم استجواب المتهم الأول وقال إنه تم القبض عليه في المنزل وأثناء التحقيق ذكروا له بأنه قام بنهب مبلغ (7) آلاف دولار من شخص بالشارع العام، وأنكر ارتكاب الجريمة وذكر بأنه تاجر يجلب بضاعة من مصر ويقوم ببيعها وباع دولارات تخصه للمتهم الثاني بسبب ظرف ماما.
ابتسام
اليوم التالي

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين