سودافاكس :
تسابقت شركات التكنولوجيا طيلة سنة 2017 إلى جذب المستخدمين حول العالم من خلال سلسلة هواتف تفاوتت جودتها وميزاتها، منها ما جاء استنساخاً لما سبقه، ومنها ما جاء بميزة استثنائية شفعت له عند المستخدمين وأغرتهم بالشراء. إليكم تصنيف موقع “ذا فيردج” التقني لأفضل هواتف هذا العام:

آيفون إكس

يعتبر “آيفون إكس” الهاتف الأفضل والأبرز لسنة 2017، وهو يبدو سبباً مقنعاً لعدم إيلاء الاهتمام لهواتف “آيفون 8″ و”8 بلاس” عند البحث عن هاتف جديد، إذ لا تبدو مختلفة عن النسخ الثلاث السابقة لنفس الشركة، لذا يحصل الهاتف العاشر في تاريخ الشركة على علامة 9 من 10.

آيفون 8 بلاس

لكن يبقى الهاتفان التابعان لشركة آبل في المراتب المتقدمة أمام باقي هواتف الشركات الأخرى وفق التصنيف. هكذا يعتبر “آيفون 8 بلاس” عمليا مقارنة بباقي الهواتف الذكية الصادرة في عام 2017، على الرغم من أنه يحتوي على شاشة أصغر من العديد من الهواتف الأخرى مع أبعاد أكثر صرامة، لذا نال علامة 8 من 10.

آيفون 8

كذلك هاتف “آيفون 8” بقي هاتفاً جيداً جداً وفق الموقع، فهو يحتوي على معالج سريع، كاميرا سهلة الاستخدام يمكن الوثوق بجودتها، مقاومة للماء، وخيارات شحن لاسلكية، لذا يتقاسم مع أخيه الأكبر “آيفون 8 بلاس” العلامة 8 من 10.

سامسونغ غالاكسي إس 8 وإس 8 بلاس

أما لعشاق “أندرويد” فيبقى هاتفا “سامسونغ غالاكسي إس 8″ و”إس 8 بلاس” الخيار الأفضل وفق نفس التصنيف، فـ”إس 8″ يمتلك أقوى معالج في عالم “أندرويد”، وكاميرا كبيرة مقاومة للماء، وشحنا لاسلكيا، وتخزينا قابلا للتوسيع، ولا يزال يمتلك منفذ سماعات، دون نسيان شاشته فائقة السطوع والمنحنية. لذا منح التصنيف نسختيه علامة 9 من 10.

بيكسل 2 و2 إكس إل

وبعيداً عن المتنافسين “آبل” و”سامونغ” منح الموقع لجهاز “بيكسل 2″ علامة 8.5 من 10، و”بيكسل 2 بلاس” علامة 8 من 10″، إذ يمتلكان أفضل كاميرا يمكن للمستخدم الحصول عليها في أي هاتف ذكي.

هذا وحصل “غالاكسي نوت 8” على العلامة 8.5، بينما تقاسم كل من هواتف “إتش تي سي يو 11″، و”وان بلاس 5 تي”، و”موتورولا موتو زيد 2 بلاي”، و”إسينشل” العلامة 8.
العربي الجديد

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين