جدل سعودي بعد إعلان حفل شيرين .. بسبب ارتفاع تذاكر حفلها بالرياض بشكل خيالي إذ تبدأ من 3000 ريال كحد أدنى وتصل إلى 10000 ريال

تصدر هاشتاج بعنوان “شيرين_في_الرياض”، موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، واحتل مراتب الصدارة في قائمة الأكثر تداولا في مصر، وذلك بعد إعلان الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها ستقوم بإحياء حفل كبير في قاعة نيارة في السعودية.

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وشنوا هجومًا حادًا على شيرين بسبب ارتفاع تذاكر حفلها بالرياض بشكل خيالي، إذ تبدأ من 3000 ريال كحد أدنى وتصل إلى 10000 ريال.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفل خيري مخصص للنساء فقط بالرياض، لجمعية “سند” الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان، ويقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز.

وقالت “مني”، علي الهشتاج،”خير وش هالأسعار، أحب شرين بس والله مستحيل ادفع هالسعر! هذا مو دعم هذا لعب عيال”.

وعلق أخر: “وش هالاسعار ترى الامور سهله اغلب الناس عندهم نت ادخل يوتيوب وحلل اغاني شرين حتى لو معك فلوس موب صاحي تدفع هالمبلغ “.

وسخرت “هيفاء” بقولها، إن المبالغ الموضوعة للتذاكر تعالج مرضى السرطان دون الحاجة للحفل: “عشرة آلاف قيمة التذكرة تعالج مريض السرطان مباشرة دون حفلة”.

وقالت “سارة”: “عشره آلاف قيمة التذكرة أسافر فيها إلى أندونيسيا لمدة أسبوع وأسمع البومات شيرين كلها وأنا منسدحه في الطيارة!”.

فيما اتهمت “دانة” الفنانة المصرية باستغلال الحفل للتربح المادي: “أقل تذكره بـ3000 ريال. حضرت حفل لـ Adele تذكرتها بـ 1200 ريال، ومستغليتها بعد”.

بدورها، تهكمت “نورا”: “طيب لما تخلص شيرين من حفلة الطبقة المخملية هذي ويتبرعون بفلوسهم الزايدة لمرضى السرطان أتمنى عمل حفلة طبيعية للشعب!”.

ولم تصدر أي جهة رسمية سواء من السعودية أو مصر معلومات مؤكدة عن حضور شيرين للمملكة، كما لم تشر الفنانة المصرية بدورها عبر صفحاتها الرسمية للحفل.
البيان



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين