هاردلك أحمر السودان. . وذهاب الكاردينال خسارة للمريخ

لم نضع الآمال العراض لتأهل المريخ افريقيا ليقيننا التام بأن ما صدر من قرارات كان من الاستحالة التراجع عنه وحتى الاستئناف الذي سيقدمه المريخ لن يخرج من دائرة تضييع الوقت، لذا الالتفات للمشاركة العربية أفضل بكثير من ضياع الجهود الادارية في أكثر من اتجاه.

*بالمقابل نقول مبروك للتبلدية الصعود فالحسرة كانت ستكون أكبر على وداعكم للكونفدرالية اذا ما جاء القرار ليس في مصلحتكم.

الكاردينال خطر على الهلال

* كان من المفترض ان تنعقد اليوم أخطر جمعية عمومية لنادي الهلال لولا التأجيل الملزم من لجنة الاستئنافات. ورغم مآلات الانتخابات التي تشير الى فوز الكاردينال الا ان كل الاحتمالات واردة بقلب الطاولة من قبل الخندقاوي الذي أكد اقتداره من الناحية المالية والادارية ومن ناحية الكفاءة لقيادة الهلال نحو التتويج بالبطولات المحلية. وهو ذات الحديث الذي صرح به الكاردينال قبيل تقلده منصب الرئاسة قبيل ثلاث سنوات (ولم تجن منها جماهير الهلال سوى السراب)!

*ملف قيادة نادي كبير كالهلال لا يحتاج للمال فقط، فلقد وفره الكاردينال ودفع فيه ما دفع وأعطى وقتها الوعود شمالاً ويميناً وأرغى وأزبد لدرجة ان صرح من قبل لقناة السودانية 24 بأنه أي في العام الحالي إن لم يحرز للهلال ابطال افريقيا سيستقيل، فلا الرجل تقدم بالاستقالة ولا تقدم بالاعتذار لشعب الهلال المغلوب على أمره والذي لم يجن سوى الوعود الهلامية.

*فترة الكاردينال مع الهلال تعتبر أسوأ فترة من حيث رؤساء الهلال الذين تعاقبوا على ادارة النادي (لا من ناحية الخطابة… ولا من ناحية المؤسسية والمنهجية) في قيادة النادي.. ولا من ناحية التعاقدات مع المحترفين.. ولا من ناحية احترام أعلى مؤسسة رياضية بالبلاد والتي تتمتع بحماية الفيفا (اتحاد الكرة) وحينها وصف الكاردينال قادته بالفساد !!

*لا ننكر ان أجمل خبر قد تسمعه جماهير المريخ خلال الجمعة القادمة هو فوز الكاردينال‘ لأنه مثل الداعم الأبرز لكشوفات نادي المريخ بخيرة اللاعبين (بكري المدينة والغربال محمد عبدالرحمن) ‘ كما انه ليس لديه شيمة وشكيمة النزاع والقتال في التسجيلات ودونكم تفريطه في درر الخرطوم الوطني (محمد ادم والتش)!!

*ذهاب الكاردينال سيمثل خسارة كبيرة للمريخ‘ ففي عهده تلقى النادي الأزرق العديد من الصفعات الادارية في التسحيلات، وفنياً بتعادل وخسارة في الديربي الافريقي الاخير من المريخ.

*بقي لنا ان نذكر بعض عضوية الهلال بأن تعطي صوتها للقوي الأمين.. وننبه أيضاً (البعض ممن تلقى أموالاً نظير منح صوته لأي من المرشحين) أن ما تتلقاه من أموال يصب في دائرة الحرام!!!

* صوتك امانة.. تسئل عنها!!
الصيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.