«موراتا» يقترب من الرحيل إلى عملاق الدوري الإيطالي

أكدت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، الخميس، أن الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي ريـال مدريد الإسباني، وافق على الانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن المهاجم الإسباني وافق على الانتقال إلى عملاق الكرة الإيطالية بداية من الموسم المقبل، براتب سنوي يصل إلى 7.5 مليون يورو.

على الجانب الاخر، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية ما قالته «لا جازيتا ديللو سبورت»، وقالت أن نادي ميلان بصدد تقديم عرض قيمته 60 مليون يورو لريـال مدريد، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب الإسباني الدولي.

وأشارت «ماركا» إلى أن ماسيمليانو ميرابيلا، المدير الرياضي لميلان، يتواجد في إسبانيا منذ عدة أيام لإقناع «موراتا» بالانتقال إلى ميلان.

وعانى «موراتا»، 24 عامًا، لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، خلال الموسم الحالي، حيث شارك ف 42 مباراة بجميع المسابقات، بإجمالي دقائق 1871 دقيقة فقط، سجل خلالهم 20 هدف وصنع 6 أخريين لزملاءه.

ويسعى «موراتا» للرحيل عن ريـال مدريد خلال الفترة المقبلة، سواء لنادي تشيلسي الإنجليزي أو ميلان، للمشاركة بصورة أكبر تضمن له تمثيل المنتخب الإسباني في كأس العالم 2018، والمقرر إقامتها في روسيا.

وكان ريـال مدريد قد فعل بند استعادة «موراتا» من فريق يوفنتوس الإيطالي، في الصيف الماضي، مقابل دفع 35 مليون يورو.
المصدر:المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.