وزير النفط والغاز يبحث سير اعمال شركة القحطاني السعودية بالسودان

دعا وزير النفط والغاز محمد زايد عوض، مجموعة شركة القحطاني الاستثمارية السعودية التي تعمل بالبلاد في مجال الاستكشاف والانتاج النفطي، للدخول في مجال الغاز بالتنسيق مع الشركة الوطنية سودابت، بالاضافة الى توسيع مجال اعمال الشركة في الاستكشاف والانتاج النفطي، وبحث سير اعمال مجموعة القحطاني.
والتقى الوزير أمس، وفد مجموعة القحطاني برئاسة طارق عبدالهادي عبدالله القحطاني، واكد زايد اهتمام الوزارة بالغاز واتجاهها لاستغلال وتطوير الغاز المصاحب للنفط، واشار الى عدد من الدراسات التي اجريت للاستفادة من الغاز، واكد تقديم وزارة النفط والغاز العون اللازم للشركة وتذليل كافة الصعاب التي تعترضها حتى تواصل أعمالها بالصورة المطلوبة وتعمل على زيادة استثمارتها بالسودان.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة طارق القحطاني ان اعمال الشركة بالسودان تسير بصورة طبيعية، وأبان انها تسعى لتحقيق نجاحات كبيرة في مجال النفط والغاز كما حققت نجاحات في مجالات اخرى بالسودان.
واوضح القحطاني ان الشركة اهتمت بالجوانب الخدمية للمجتمعات، وحفرت عدداً من آبار المياه للرحل والعاملين في مناطق عمل الشركة على بعد 400 كلم من دنقلا، وقال ان شركة لديها العديد من الانشطة، ولها عدد من المصانع في مجال الصناعة النفطية والحفارات، وأكد حرص الشركة على توسيع أعمالها بما يحقق المصالح المشتركة.
تقوي موسي





مواضيع يمكن ان تنال اعجابك

اترك رد وناقش الاخرين