بالصور ..الشرطة تنفي تعرض ناقلة وقود شمال بورتسودان لقصف اسرائيلي

نفت شرطة ولاية البحر الأحمر، ان يكون الإنفجار الذي تعرضت له ناقلة وقود بمنطقة سلالاسير شمال مدينة بورتسودان بسبب قصف جوي، ولفتت الى ان الانفجار نتج عن حادث مروري بين الناقلة ولوري قادم من الإتجاه المعاكس وعربة بوكس، مساء الأربعاء الماضي.
وقال مدير شرطة الولاية المُكلف، اللواء صالح حسين سلمان، ان ناقلة الوقود كانت في طريقها من بورتسودان إلى اوسيف، وقد اصطدمت بعربة لوري كانت تسير في الإتجاه المعاكس بسبب محاولة تخطي من بوكس يسير في ذات اتجاه الناقلة، مما ادى لإصطدامه كذلك باللوري.
واوضح سلمان لـ (الجريدة) أمس، ان الحادث نتج عنه انفجار الناقلة بسبب الوقود الذي كانت تحمله، واحتراق كامل للبوكس واللوري واحتراق جزئي للشاحنة، ادى لوفاة سائق البوكس وتفحّم جسده في الحال، واصابة سائق اللوري ونجاة سائق الشاحنة.
واشار مدير شرطة البحر الأحمر، إلى انهم ارسلوا فريقاً من الأدلة الجنائية للتقصي الشامل عن الحادثة، فيما تعرف ذوي السائق على جثمان ابنهم عقب نقله لمشرحة مستشفى بورتسودان.
وكانت انباء قد اتنشرت في وسائل التواصل الإجتماعي أمس، عن تعرض شاحنة شمال بورتسودان لقصف جوي من اسرائيل، الأمر الذي نفته الجهات الرسمية.
4117

7844

112

4517
الخرطوم: عبدالهادي الحاج – الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.