أبدى الروماني إيلي بلاتشي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، رضاه عن المستوى الفني للفريق، والفوز الذي خرج به أمام الخرطوم الوطني.
وقال في مؤتمر صحفي إن “الهلال لا يزال يحتاج إلى عمل في الجانب التكتيكي، ولكني راض عن المستوى الذي ظهر به الهلال وعلى تحقيق الثلاث نقاط من صاحب المركزالثالث”.
وأضاف أن فريقه صنع فرصا كثيرة، خاصة فرص بشة ونزار في الشوط الأول، موضحًا أن آداء الفريق في الشوط الثاني لم يتراجع ولكن فريق الخرطوم الوطني حسّن مستواه بشكل كبير.
وحول إشراكه لمهاجم واحد طوال المباراة قال: “لم ألعب بمهاجم واحد بل هناك ثلاثة مهاجمين آخرين ولاعبان آخران في وسط الملعب فجميع هؤلاء اللاعبين حينما تصل الهجمة وتنتهي عند صندق الفريق المنافس يصبح عدد المهاجمين 5 وهذا جانب كان يحتاج إلى السرعة من لاعبي خط الوسط”.
وأعلن الجهاز الفني لفريق المريخ، تحمل مسؤولية الخسارة التي لحقت به أمام الهلال في ديربي الكرة السودانية، مساء الإثنين، ببطولة الدوري.
وقال المدرب المساعد للمريخ محسن سيد، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ” نحن كجهاز فني بالمريخ نتحمل المسؤولية كاملة، فلم يكن أمامنا أي خيار غير اللاعبين المتاحين أمامنا”.
ووصف لياقة لاعبي المريخ البدنية بالضعيفة، مشيرًا إلى أن اللاعب مصعب عمر الذي تسبب في ركلة الجزاء الثانية لم يكن جيدا في هذه المباراة، ولكنه لا يتحمل الخسارة.
واعترف المدرب المساعد بالمريخ بالفوارق الفنية بين الفريقين، مؤكدًا أن الهلال تفوق، رغم أنهم تقدموا عليه بهدف.
وقال إن الهلال قدم عرضًا فنيًا كبيرًا خلال المباراة، لأن مدربه وجد وقتا كافيا نظم فيه فريقه عكس الجهاز الفني للمريخ الذي جاء قبل فترة قصيرة، وخاض المباراة بدون لاعبين أساسيين بسبب الإصابات والغيابات.
وحول هدفي الهلال قال محسن إنهما جاءا من أخطاء فردية، رافضًا الحديث حول مشاركة اللاعب رمضان عجب في الهجوم بدلا عن وسط الملعب، وتساءل: “إذا أشركنا رمضان في الهجوم فمن سيلعب في الوسط ؟”.
وختم محسن سيد بأن كفة الفريقين لو كانت متساوية من حيث العناصر لكانت النتيجة مختلفة.

الخدمات الصحفية

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين