حرص النجوم فى 2016، على الظهور لجمهورهم بإطلالة جديدة، حيث سنجد الكثير من الفنانين فى “لوك” مختلف خلال مسلسلاتهم الرمضانية، يختلف عن ما ظهروا به في الأعمال السابقة، وذلك إما بحثا عن التغيير، أو لظروف الشخصية الذى يجسدها وتتطلب هذا التغيير.
ورفع عدد من النجوم شعار “انا مش عرفنى”، ومن هؤلاء الفنان خالد الصاوي فى “هي ودافنشي” حيث قام بإطالة شعره وارتداء “طاقية” سوداء .. كما يطل النجم الكبير يحيى الفخراني من خلال مسلسله “ونوس” وهو يرتدي كاب.. ويستعرض “صدى البلد” ابرز إطلالات النجوم على الشاشة الرمضانية.

“يوسف الشريف”:
يظهر هذا الموسم، النجم يوسف الشريف، من خلال مسلسله “القيصر”، في إطلالة مختلفة، حيث اعتمد على تغيير تام في شكل “الجسم”، يتميز بلياقة بدنية عالية وابراز عضلات جسده مع لوك اطلاق اللحية وإطالة شعره.
يوسف الشريف القيصر
“محمد رمضان” :
نفس الحال بالنسبة للنجم محمد رمضان، الذى يظهر في مسلسل “الأسطورة”، بكامل لياقته البدنية، علما بأنه سيظهر خلال أحداث العمل بشخصيتين، احدهما يدعى “رفاعي الدسوقي” ويظهر أصلع تماما ويطيل لحيته ويدخن السيجار.
“عمرو يوسف”
اعتمد عمرو يوسف، هذا العام على “الشنب” و”الجوانتي”، والذي سيطل بهما في أحداث مسلسله الجديد “جراند أوتيل”، بعكس مسلسله “ظرف اسود” التى عرض فى 2015، والتى ظهر فيه باللحية.

“طارق لطفي”:
تحدى الفنان طارق لطفي، نفسه هذا العام، حيث استطاع خسارة 17 كيلوجراما من وزنه لتصوير بعض مشاهد مسلسله الجديد “شهادة ميلاد”، حيث اتبع رجيم قاسي قبل بدء تصويره.
“ماجد المصرى” :
ظهر الفنان ماجد المصري فى ” الخانكة ” بـ ” لوك ” جديد ومختلف لم يقدمه من قبل وذلك بعدما أطلق لحيته وشنبه بشكل كثيف يتماشي مع شخصية رجل الأعمال التى يجسدها خلال أحداث المسلسل.
البطال مسلسل الخانكة
“فتحى عبد الوهاب”:
كما يظهر الفنان فتحي عبد الوهاب أيضاً بإطلالة مختلفة بعدما صبغ شعره وشاربه باللون الأبيض بالإضافة الى ارتدائه نظارة طبية حتى يتناسب مع دور المحامي الذى يقدمه فى “الخانكة” .
“مى عز الدين” :
احدثت النجمة مي عز الدين، ضجة كبيرة، بعد طرح صور مسلسلها الجديد “وعد”، والتي ظهرت فيه بلوك مختلف أكثر جاذبية، وعلق البعض انها خضعت لعمليات تجميل، ولكنها نفت ذلك، من خلال صفحتها الرسمية بمواقع التواصل، مؤكدة أنها ستظهر بدون أي مكياج طوال احداث المسلسل.

“غادة عبد الرازق”
ستطل النجمة غادة عبد الرازق، هذا العام، بإطلالة مختلفة عن مسلسلها “الكابوس” التى عرض العام الماضى وظهرت في اغلب مشاهده بالحجاب، حيث ستظهر “غادة” فى عملها الجديد “الخانكة” بالشعر الأسود.
“لوسي” :
تظهر الفنانة لوسي، بمسلسل “الكيف” بإطلالة جريئة، تتناسب مع الشخصية التى تقدمها هذا العام، حيث تلعب دور راقصة تدعى “زوزا” تتزوج من تاجر مخدرات.. ومن المعروف ان “لوسى” ظهرت فى مسلسل “ولى العهد” التى عرض فى 2015 بدور الام الناضجة التى تراعى ابناءها وظهرت فى اغلب المشاهد محجبة.
“ريم مصطفى”:
اعتادت الفنانة الشابة ريم مصطفى، على لون الشعر الأشقر الذي تميزت به طوال اعمالها الدرامية الاخيرة، ولكنها هذا العام تتخلى عنه خلال مسلسل “الطبال”، لتستبدله بلون الشعر الأسود.
“ناهد السباعي”
تقدم الفنانة الشابة ناهد السباعي، الجزء الثالث من مسلسل “هبة رجل الغراب”، الأمر الذي يتطلب تغييرا كاملا في المظهر الخارجى، حيث تظهر كفتاة قبيحة الشكل، علما بأن هذه الشخصية كانت الفنانة ايمى سمير غانم قد فدمتها من قبل فى الاجزاء الماضية.
“ملك قورة”:
وانضمت الفنانة الشابة ملك قورة للقائمة، بعد ان ظهرت بلوك جذاب ضمن احداث الاعمال الدرامية التى تشارك بها فى الموسم الرمضانى، وهما “ليالى الحلمية” و”وعد” .. حيث وجدناها بإطلالة جديدة وغريبة، وتغيرت ملامحها تمامًا، واعتمدت على الظهور بشكل مختلف عما اعتاد عليه جمهورها.

صدي البلد



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين