مصادر: جميع مقار مؤسسات ولاية الخرطوم مرهونة لرجال أعمال وبنوك
الخرطوم: هبة عبد العظيم
علمت (السوداني) من مصادر موثوقة، أن جميع مقار الوزارات والمؤسسات الحكومية بولاية الخرطوم والأراضي الاستثمارية المميزة مرهونة لرجال أعمال وبنوك.
وقالت مصادر مطلعة لـ(السوداني)، إن هذه المقار تم رهنها مقابل تمويل لمشاريع التنمية في الولاية وتشمل مقار “الوزارات ورئاسة المحليات السبع وبعض مقار الوحدات الإدارية وبعض المدارس والمشافي”. ولم تستبعد ذات المصادر، أن يكون قرار والي الخرطوم الفريق ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين القاضي بإيقاف بيع الأراضي الاستثمارية، لهذه الأسباب.
في السياق، رجحت مصادر أن يكون قرار الوالي بإيقاف بيع الأراضي الاستثمارية والزراعية والسكنية في الوقت الراهن لمراجعة أسعارها، خاصة أن هذه الأراضي أصبحت تُدخلها إدارة الاستثمار بوزارة التخطيط العمراني في مزادات مليارية.



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

تعليق واحد

  1. محمد احمد خالد

    2016-05-31 في 2:21 م

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .اي زول ببيع علي كيفو لا رحمو مدارس ولا مستشفيات ولا غيرو وده كلو في الاخر الشعب التعبان المسلوبة حريتو حيتحمل مسئوليتو في النهاية .الناس عملها كعب علشان كدة رب العالمين مسلطم علي بعض .كلامي ده لانو ناس الحكمومة ديل هم من اصل الشعب والليلة اي بيت في السودان فيهو زول في الحكمومة والناس تجي تقول ليك الحكمومة عملت وفعلت .الحكومة دي دولة جاتكم من برة ما ياهم ناسكم منكم وفيكم .الفساد المتفشي في الجزور منعكس في السطح ودي نتايجو .اي زول يغير نفسو وبعدين يجي يتكلم .لانو رب العالمين ما بظلم زول وجازي اي شخص علي حسب عملو .كتار حينتقدو كلامي ده بس ده الصااااااح .وما ابري نفسي ان النفس لامارة بلسوء

    رد

اترك رد وناقش الاخرين