أستطاعت ربة منزل أن تبتكر فكرة يعجز الشيطان أن يصل إليها لتقابل عشيقها في منزل الزوجية وأمام الزوج بدون أن يعلم في خدعة ماكرة جعلت العشيق يلبس نقاب ويأتي إلى المنزل علي أنه صديقتها قبل الزواج وجاءت من محافظة أخري لكي تقيم معها بعض أيام بسبب خلافها مع زوجها وأنها ستقيم معهم فترة حتي يتم الصلح وتعود إلى زوجها وحتى لا يكشف زوجها الأمر قالت أنها “خرساء”.

ونجحت ربة المنزل في إقناع زوجها الذي وافق علي إقامة السيدة المنقبة معهم في المنزل فكان الزوج ينام في غرفة وهي وعشيقها في غرفة أخرى ويمارس معها الرزيلة ومرت الأيام وشاهد عشيق ربة المنزل حبيبتة وهي تمارس حياتها الطبيعية مع زوجها فغار عليها جدا ولم يتحمل رؤيتها مع رجل أخر فتأمر معها علي قتل زوجها .
وترجع تفاصيل القضية عندما عثرت شرطة قسم ثاني بمدينة أسوان علي جثة رجل داخل جوال في مبنى معماري جديد وقامت الشرطة بعمل تحريات عن الجثة فكشفت أنة يدعى جمال ويبلغ من العمر 50 عاما ويعمل فراش بإحدى مدارس أسوان كما عثرت الشرطة على مكالمة مسجلة بين الزوجة وعشيقها ويدعي “كرم” وهو يطلب منها أن تخرج الي الشارع وتصرخ حينما تعلم أن زوجها قتل حتي لا يشك الناس فيها.

فتم القبض عليها وتحويلها الي النيابة العامة التي باشرت معها التحقيق وأعترفت السيدة أنها خدعت زوجها وأتت بعشيقها إلى المنزل وعاش معهم أسبوع كامل وأوضحت أنها تعرفت علي كرم حين كان يعمل سائقا عند أخيها وتبادلت معة النظرات حتى وقعت في حبه وتقابلت معه معللة ذلك بشعورها بالوحدة لأن زوجها رجل عجوز .
وأضافت أنها تعيش في منزل عائلي فتجد صعوبة في مقابلة كرم فأقنعت زوجها العجوز أن يستأجر لها شقة منفصلة عن العائلة فوافق زوجها وتم الإنتقال إلى منطقة الصداقة الجديدة بعدها إتصلت بكرم لتخبره وفى كل مرة يذهب زوجي الي العمل ليلا بالمدرسة يصعد بعدها كرم إلى الشقة لتجمعنا اللقاءات المحرمة وكنا نمارس حياه المتزوجون بعد أن ينام أولادى الثلاثة.
ولأن كل مرة ألتقى فيها به كنت أشتاق إليه أكثر لذلك توصلت لهذة الفكرة ليعيش معي علي طول رغم وجود زوجي وفي أحد الايام شهدني كرم وانا مع زوجي علي الفراش فشعر بالغيرة وطلب مني أن نتخلص من زوجي فتسلل كرم في الليل ودخل غرفة النوم فقومت معة بكتم أنفاس زوجي بالفوطة المبلولة وسحب كوفية زوجى وخنقه بها ثم وضعناه فى جوال.

المصدر نجوم

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين