ريال مدريد يغري نيمار بـ400 مليون يورو!

يمثل عدم تمديد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني لعقده فرصة يحاول الكثيرون اغتنامها، ومع تزايد رغبة العديد من الفرق في الحصول على خدمات اللاعب، يحاول النادي الكتالوني تجديد عقده في أقرب فرصة، وعلى الجانب الآخر يحاول غريمه التقليدي ريال مدريد إغراء اللاعب بأعلى راتب قد يحصل عليه أي لاعب في العالم.

وأكدت تقارير صحافية نشرتها صحيفة “سبورت” أن ريال مدريد يواصل البحث عن بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي قد يرحل بنهاية الموسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ويجد في نيمار البديل المثالي في الخطوط الأمامية.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لاستغلال الخطأ الذي ارتكبته إدارة برشلونة بالتعاقد مع نجم بحجم نيمار لمدة ثلاثة مواسم فقط، وهو ما يفتح له باب الرحيل بنهاية الموسم الجاري، خاصة مع معاناته من مشاكل مع القضاء بسبب التجاوزات في صفقة انتقاله للفريق الكتالوني.

وسيحاول بيريز إقناع نيمار بالرحيل عن البرسا خلال الفترة المقبلة، على أن يدفع الشرط الجزائي الخاص به (190 مليون يورو)، وأن يقدم له عقداً دون أي مشاكل أو تجاوزات تزيد من معاناته مع القضاء، وذلك بالإضافة إلى راتب خيالي، وأن يصبح اللاعب الأعلى راتبا في العالم.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن الريال يخطط لتكرار “خيانة فيغو” مع نيمار، وهو ما قد يتسبب له في العديد من المشاكل مع جماهير البرسا في حالة رحيله، وخاصة أنه أحد أهم لاعبي الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يصل راتب نيمار مع ريال مدريد إلى 35 مليون يورو، وهو أكثر من ضعف ما يتقاضاه مع برشلونة في الوقت الحالي، وأن يكون العقد لمدة 5 مواسم، وأضاف موقع “سبورت” أن رئيس الريال سيغري نيمار بمكافئة تعاقد تصل إلى 30 مليون يورو في حالة موافقته على الانتقال لـ”الميرينغي”.

 

المصدر:العربي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.