قبل انطلاق الموسم الثالث من برنامج “the voice” توقعت المطربة شيرين عبد الوهاب فوزها باللقب، وقالت إنها جاءت وفي نيتها الفوز والوصول بفريقها إلى المراحل الأخيرة.

ويبدو أن شيرين ستفعلها بعد أن باتت على بعد خطوة من نيل اللقب بعضوة فريقها الأردنية “نداء شرارة”، التي تنافس بقوة على اللقب، الذي سيحسم في الحلقة النهائية من البرنامج مساء السبت المقبل.

وطالبت شيرين جمهورها، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، بالتصويت لفتاتها “المدللة” نداء بكثافة لتكون هي صاحبة اللقب، وسبق لشيرين أن أنقذت “نداء” أكثر من مرة بعد تخلي التصويت عنها، وكان آخرها على حساب المتسابق المصري.

وتحظى نداء بفرصة كبيرة لنيل اللقب مدعومة بصورة طربي فخم وجميل، فضلا عن كونها أول فتاة محجبة تصل إلى الحلقة الأخيرة وربما يدعم ذلك موقفها في التصويت.

فريقا شيرين وصابر.

كما يرى مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي أن اللقب سيكون محصورا هذا العام بين فريقي صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب باعتبار أنه سبق لعاصي الحلاني أن فاز فريقه باللقب في الموسم الأول وكان من نصيب المغربي مراد بوريقي، وكاظم الساهر كان اللقب من نصيبه في الموسم الثاني حيث فاز العراقي ستار سعد.

وتخوض “نداء” المنافسة في مواجهة العراقي علي يوسف من فريق عاصي الحلاني، والتونسي حمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي، وكريستين سعيد من فريق كاظم الساهر بالبرنامج الذي يذاع على قناة mbc.

“نداء شرارة”، منذ إطلالتها الأولى، كانت عرضة لانتقادات كونها فتاة محجبة وتقدمت لبرنامج غنائي، معتبرين أن حجابها لا يتناسب مع الغناء، فيما اعتبر آخرون أن الحجاب لا يمثل مشكلة أمام الفوز باللقب.

بوابة الأهرام

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين