خالد عزالدين يسأل: هل يكذب معتصم .. أم تكذب الأرقام ؟

رئيس الاتحاد يتحدث عن 250 ألف دولار ويطلب أكثر من مليون دولار من الفيفا !

معتصم يتحدث عن التذاكر بالدين وحساب الاتحاد به اكثر من مليون دولار !

الدكتور يطلب اكثر من مائة الف دولار للكرة النسائية ويقول ان اتحاده عاجز عن دفع مرتب لمدرب اجنبي !

في حواره مع قناة الشروق ركز معتصم جعفر على ان اتحاده لا يتلقى من الفيفا سوي مبلغ 250 الف دولار وقال ان الفيفا تراجع بنود الصرف ثم توافق علي هذا المبلغ .. والحقيقة التي امامنا ومن موقع الفيفا الذي نشر خطاب الاتحاد الذي طلب فيه دعم الفيفا تؤكد بان الاتحاد لم يطلب مبلغ 250 دولار بل طلب اكثر من مليون دولار .. وان البنود التي ارسلها غير منطقية وغير مقبولة ولا تتناسب مع نشاط الاتحاد ! انظروا الميزانية المنشورة

كورة النسوان ولا القطط السمان !

اتحاد معتصم طلب اكثر من مائة وعشرة الف دولار لكرة القدم النسائية .. دكتور معتصم جعفر وفي اخر لقاء له في قناة الشروق لم يذكر لنا هذا الطلب الغريب ولم يبشرنا بثورة في كرة القدم النسائية بل بالعكس شكى لنا معتصم جعفر مر الشكية من (قلة الفئران) في اتحاده بسبب الفقر لنكتشف لاحقا ان السبب هو وجود (القطط السمان).

اتحاد يؤكد رئيسه عدم قدرتهم على التعاقد مع مدرب اجنبي في حدود عشرين الف دولار يطلب اكثر من مائة وعشرة الف دولار لكرة القدم النسائية في بلد لا تعرف كرة القدم النسائية!!

معتصم جعفر و(بعضمة لسانه) في قناة الشروق قال ان وكالة تاكس تصبر على الاتحاد لذلك فانها الخيار الافضل للاتحاد الذي لا توجد به اموال لذلك فهو يستدين من هذه الوكالة التي يملكها اسامة عطا المنان ! هذا ما قاله معتصم جعفر اما ما تقوله الارقام فان الاتحاد استلم اكثر من مليون دولار تشير متابعاتنا الي انها صرفت كلها بواسطة مدير او مساعد مدير وكالة تاكس وهذا بيت القصيد والامر الذي يحتاج الي دارسة وتفسير وهو ما نعد به القارئ !!

نريد ان نعرف سيدي الرئيس .. لماذا يستدين الاتحاد من وكالة تاكس طالما انك تؤكد بان الفيفا يرسل دعمه الذي اعترفت به علي فترات وهو مبلغ الـ250 الف دولار .. واذا اضفنا له مبلغ مليون وخمسين جاءت علي دفعات فان خزانة الاتحاد من المفترض ان يكون فيها من اليورو فقط ما يكفيها لسنوات لقطع التذاكر بالكاش !

لاحظ اننا لم نذكر لك حتى الان دولارات الاتحاد الافريقي ولا دولارات كورس التدريب ولا دخل المباريات بشكل عام ومباريات الهلال والمريخ الافريقية .. كما اننا لم نذكر مليارات التلفزيون وشركة سوداني وحاجات تانية حامياني !

انت تتكلم والارقام تتكلم يا دكتور .. لماذا يستدين الاتحاد من الوكالة وكل هذه الاموال بحوزتك ! اقول ليك حاجة غريبة يا دكتور .. تصدق انكم استندتم من زكي عباس !! زكي عباس سكرتير اتحاد الخرطوم الذي لا تدعمه الفيفا ولا يعرف الدولار ولا اليورو .. يستدين منه اتحاد المليارات اكثر من مليون يورو في حسابك وتستدين من زكي عباس .. دي يفسروها كيف يا دكتور الصيدلة والسموم !

الشفافية المفترى عليها !

قال رئيس الاتحاد في حواره مع قناة الشروق .. وهو حوار موثق وموجود في الانترنت مثله مثل الميزانيات المقترحة التي يقدمها الاتحاد للفيفا .. قال السيد الرئيس ان اتحادهم الاكثر شفافية وان الاعلام صاحب الغرض لا يريد ان يقتنع بان الاتحاد يقدم ميزانية الفيفا لمراجع الدولة !! ونحن نسأل عن هذه الشفافية .. لا يوجد للاتحاد موقع الكتروني نستسقي منه المعلومات رغم الملايين التي صرفت عليه ورغم الوعود التي قطعها سوبر مان الاتحاد اسامة عطا المنان .. لا يرسل الاتحاد اي معلومات مالية تؤكد هذه الشفافية في نشرته الاخباريه .. لنذهب اكثر من ذلك سيدي معتصم جعفر سر الختم ونتحداك بالسؤال .. هل تُملّك اعضاء مجلس ادارتك تفاصيل دولارات الفيفا بما فيهم مساعدك محمد سيد احمد سر الختم الذي يؤكد بانه ظل يطلب التفاصيل المالية دون ان يحصل عليها ؟ هل يعلم شروني ورمزي وبكري وعمر ابوبكر وصديق المعليق بهذه الاموال !!! عن اي شفافية تتحدث اخي معتصم جعفر ؟

عشان خاطر عيون الشاعر !

اتحادك طلب من الفيفا اكثر من 150 الف دولار لنشاط الشباب .. وهنا احد اسرار الاتحاد الذي سنكشفها لاحقا ولكننا نسأل عسي ان تجيب بالشفافية التي تتحدث عنها ؟ لماذا كل هذا الاهتمام بمنتخب الشباب ؟ ولماذا كل هذه السفريات وكل هذا العدد من الاداريين ؟ ومن هو هذا الشخص المسمي (الشاعر) الذي ظهر فجأة في سماء الكرة السودانية متجولا مع فريق الشباب !!

اكثر من 150 الف دولار تطلبها للشباب وانت تفشل في تنظيم دوري الرديف لاسباب مالية ! هل تكذب الارقام سيدي الرئيس ام تكذب انت ؟!

ستين ألف دولار للتخطيط !!!

ولانني ليس متميزا في (الحساب) ولا اجيد قراءة الارقام فقد استعنت باكثر من شخص لأتاكد من انكم قد طلبتم ستين الف دولار من الفيفا للتخطيط ! اصدقكم القول انتم تحتاجون لاكثر من هذا المبلغ للتخطيط فالتخطيط في اتحادك صفر ويحتاج الي مبالغ كبيرة فعلا !

تعال معنا لنتحاسب يا دكتور !

هذه هي المبالغ التي ارسلتها لكم الفيفا وتجاوزت المليون دولار .. تم سحبها لصالح وكالة تاكس او لصالح اسامة عطا المنان عبر اهله في وكالة تاكس او لصالح الاتحاد عبر وكالة تاكس او لصالح اخرين ! من حق الناس ان تستغرب وتستفسر وتشك وتتهم ايضا طالما ان كل هذه المبالغ وبالعملة الصعبة تصرف عبر ثلاثة او اربعة اشخاص بالتركيز الشديد علي ثنائي وكالة تاكس التجاني محمد علي ومهدي محمد علي .. هم اخوان يا دكتور ولا تشابه في الاسماء ساكت ؟؟!

سحب التجاني محمد علي في يوم واحد سبعين الف دولار وفي يوم اخر 47 الف دولار وسحب المهدي محمد علي اكثر من ذلك بكثير .. اوردنا لك الايام وارقام الشيكات في اعدادنا السابقة وسنواصل في الاعداد القادمة ؟ هل اخبرتم الفيفا بكل شفافية بان هذه الاموال صرفت بهذه الطريقة وذهبت لوكالة تاكس ..

باختصار سيدي الرئيس ميزانيتكم للفيفا يمكن ان تختصر في سطر واحد .. اكثر من مليون دولار لقطع تذاكر من وكالة تاكس !!

بعزقة الاموال بالتبرعات !

ومن اليورو والتجاني والمهدي نحيلك الي السوداني الذي يبعزقه امين خزانتك كما يحلو له .. تبرعات ودعم وتكفل بمنصرفات اندية صديقة وحوافز لاصدقاء .. نضرب لك امثلة بسيطة تم نشرها هنا مع مستندات مع الوعد بنشر المزيد والكثير المثير في الايام القادمة .. تبرع اتحادك للعريس بكري المدينة بثلاثة عشر الف جنيه (بالجديد) وتكفل اتحادك بغرامات الاقامة وتقنين اوضاع اللاعبين الاجانب لنادي الوادي نيالا بمبلغ يفوق (الـ15 الف بالجديد طبعا ! وتبرع اتحادك بالفي جنية لسمير فضل .. والحوافز بالكوم واللجان بالردوم وكلو معلوم .. بس اصبر علينا شوية ما نحن برضو صابرين ومنتظرين الشفافية !!

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين