تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لمذيع تلفزيوني يصاب بالذهول بعد أن تحرك كأس الماء الموجود أمامه لوحده أثناء بث برنامجه على الهواء مباشرة.

وشاهد الآلاف حادثة تحرك كأس الماء من مكانه في برنامج صباحي على قناة هوندوران التلفزيونية. واعترف المذيع كارلوس مولينا بأنه شعر بالخوف بعد أن شاهد الكأس وهو يتحرك على الطاولة أمامه، وأثار مخاوف بأن الاستوديو مسكون بالأرواح. وقد وقع هذا الحادث الغريب بينما كان المذيع كارلوس يقدم برنامجاً صباحياً يدعى “بريميرا”.

وبحسب موقع 24 فبعد أن تحرك كأس الماء قاطع المذيع كارلوس زميله بابلو زاباتا أثناء قراءته لرسالة من أحد المشاهدين قائلاً: ” أنظر، أنظر، هل رأيت كيف تحرك الكأس؟” فأجابه زميله قائلاً: “لا تقلق” ولكن كارلوس قال إن الطاولة مستوية تماماً ولا يوجد أي سبب منطقي لتحرك الكأس بهذه الطريقة.

وتوقع بعض المشاهدين بأن تكون هذه خدعة قام بها المذيعان، بينما فسر آخرون هذه الظاهرة بشكل علمي حيث قالوا إن كثافة الماء في الكأس تسببت بانزلاقه عبر الطاولة. ولكن إحدى المشاهدات قالت بأنها شاهدت شبحاً على شاشاتها قبل لحظات من تحرك الكأس بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=TstdFmKs8FE

صحيفة البيان الاماراتية

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين