التقى مساعد أول رئيس الجمهورية “محمد الحسن محمد عثمان الميرغني” بمكتبه بالقصر الجمهوري، أمس، “أسامة شلتوت” السفير المصري بالخرطوم. وأوضح السفير المصري في تصريحات صحافية عقب اللقاء إنه قدم لمساعد أول رئيس الجمهورية التهاني بالمنصب الجديد، وبحث معه القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها العلاقات الثنائية وسبل تطويرها.
وأبان أن اللقاء تطرق للنجاح الكبير الذي تحقق في افتتاح معبر (قسطل- أشكيت) والجهود المبذولة لافتتاح معبر (أرقين)، بجانب العلاقات الاقتصادية والتجارية وسبل تفعيلها وترتيبات عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في الوقت المناسب.
وفي السياق، بحث مساعد أول رئيس الجمهورية “محمد الحسن محمد عثمان الميرغني” والسفير السعودي بالخرطوم “فيصل بن حامد معلا” العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة.
وأكد السفير السعودي في تصريحات صحافية عقب لقائه مساعد أول رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري، أمس، متانة العلاقات بين السودان والسعودية وقال: (إنها في أبهي صورها).
وأوضح “معلا” أن هناك جهوداً مبذولة واهتماماً كبيراً من قبل خادم الحرمين الشريفين لتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والزراعية بوجه خاص، مشيداً بالدعم الكبير والتعاون الذي تقدمه حكومة السودان في هذا الصدد.

المجهر



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين