البشير والرياضة

أشاع الرئيس المشير عمر البشير جواً اريحياً وهو يتحدث لشباب المؤتمر الوطني في لقاء مغلق وقال : “ لما كنا في كوبر وتجي مواعيد الصلاه نكون ماشين علي المسجد والجماعة بلعبو كورة ونعلق نقول بالله شوف ديل ماعندهم موضوع “ وقال مرت الايام وبقيت رئيس نادي كوبر فإستجلبت اباريق وسجادات وحفز الرجال الكبار الشباب علي الصلاه “ وطالب البشير الشباب بالإهتمام بالرياضة “.

قصة من الرئيس

اطلق الرئيس البشير قصة أضحكت الحضور من الشباب بالحزب الحاكم عندما قال أن الاوضاع تغيرت عن ذي قبل وقال شايف بقت في موضه الشغالات الاجنبيات وكمان الواحدة تصطحبها معاها الي المناسبات وتشيل ليها الطفل ولو الواحد ماجاب شغاله حيشيلوه الطفل “ .. الشباب إنفجروا ضاحكين. وفي وقت الجد عاهدوا البشير أن يكونو سنداً له .. الرئيس كان منشرحاً في اللقاء الذي صادف ذكري (30يونيو) وأعجبه الحديث الصريح من الشباب والذي بداه امينهم بله يوسف.

الترابي وسط النواعم

تناقلت مواقع التفاعل الإجتماعية أمس صوراً للامين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن الترابي وسط عدد من النساء حيث شهد إفطار امانة المرأة لحزبه .. الترابي صلي بالنساء ولم يكن بينهن رجلاً.

إعتراض بالبرلمان

شهدت جلسة المجلس الوطني أمس جدلاً ساخنا عند المداولة في تقرير اللجنة الطارئة في قانون المهن الزراعية والحيوانية وكثرت نقاط النظام بشكل لافت .. وكان هناك مقترح للنواب بأن يمهلوا المؤسسات الزراعية والحيوانية ستة اشهر قبل حلها مجموعة قالت نعم . إثنان فقط إعترضا وقال (لا) .. رئيس البرلمان ورغم حالة الشد والجذيب قال للمعترضين ( لا لا) مما أضحك النواب.

السفير السعودي والعصيدة

كان السفير السعودي بالخرطوم فيصل بن معلا محل حفاوة عدد من رؤساء التحرير في الإفطار الذي نظمته رئاسة الجمهورية أمس الاول .. البعض مازح السفير بانهم لم يروه ياكل كثيراً ولم يأكل كثيراً في العصيدة .. بن معلا قال لهم انا عكسكم أكل العصيدة بعد التراويح .. السفير يمتلك صلات وثيقة مع الوسط الصحفي والإعلامي بالخرطوم.

وزير وشاعرة

(عيد قبل العيد) .. هكذا وصفت الشاعرة والإعلامية عفراء فتح الرحمن تكريمها المتوقع مساء غداً بنادي الكدرو .. وزير الدولة بالثقافة سيد هارون أعلن حضورة حفل التكريم الذي سيحييه شرحبيل أحمد .

صحيفة اخر لحظة

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين