أين تقضي ليلة رأس السنة ؟.. محلية الخرطوم تخصص 8 مواقع مجانية للإحتفال

سودافاكس :
أعلنت محلية الخرطوم بالعاصمة السودانية، عن إجراء خطة أمنية متكاملة لإحتفالات راس السنة الميلادية تتضمن نشر 9 آلاف من ضباط الصف والجنود و300 ضابط برتب مختلفة، بمواقع الترفيه والإحتفالات عبر دوريات متحركة.

وخصصت محلية الخرطوم، ثمانية مواقع للإحتفالات مجاناً، بالتنسيق مع الإتحاد الوطني لشباب المحلية بكل من “شارع النيل قرب برج الإتصالات، نادي الأسرة الخرطوم، الساحة الشعبية الديوم، مركز شباب الصحافة، مركز شباب اورتشي بالعزوزاب، مركز شباب سوبا، نادي توتي وامتداد الدرجة الثالثة”، بمشاركة كبار المطربين والشعراء والفرق الفنية والكوميديا ومهرجان ألعاب نارية، فضلاً عن إحتفالات نوعية بالوحدات الإدارية.

وحددت الثالثة صباحاً موعداً لنهاية الاحتفالات بجميع المواقع والأندية في النطاق الجغرافي لمحلية الخرطوم، وناشدت جميع مواطني الخرطوم بالتزام بضوابط الاحتفالات.

وكشفت لجنة تنسيق شئون أمن محلية الخرطوم برئاسة المعتمد ، في تعميم صحفي تلقى (باج نيوز) نسخة منه، عن إجراء خطة اسعافية لتسهيل حركة النقل والمواصلات تتضمن توفير عدد من البصات للنقل الداخلي سيتم توزيعها في المناطق التي يتوقع إن تشهد ازدحاماً بالحدائق العامة ومواقع الإحتفالات ومواقف المواصلات العامة.

وأشارت اللجنة إلى إجراء خطة مرورية استثنائية لتسهيل انسياب الحركة وفك الاختناقات بالشوارع المتوقع إن تشهد ازدحاماً مرورياً، وناشدت المواطنين بإتخاذ طرق بديلة عن مواقع الإزدحام.

وكشف اللجنة عن عمل النيابات خلال العطلة لضمان انسياب الإجراءات القانونية والعدلية.
باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.