الدوري الإسباني : الريال يتجاوز سلتا فيجو .. وفالنسيا يواصل السقوط

حقق ريال مدريد وصيف البطل فوزا صعبا على ضيفه سلتا فيغو 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.
على ملعب سانتياغو برنابيو، عجز بطل اوروبا في الشوط الاول عن زيارة شباك ضيفه الذي كان افضل في بعض اللقطات وهدد الحارس كيكو كاسيا في اكثر من مناسبة.
وبعد انقضاء ربع ساعة من زمن الشوط الثاني، افتتح الفارو موراتا العائد الى حضن النادي الاصلي من يوفنتوس الايطالي، التسجيل للفريق الملكي بعد محاولة مشتركة من الكرواتي لوكا مودريتش وماركو اسنسيو لتصل الكرة اليه قام على اثرها بمجهود فردي واودعها الشباك (60).
لكن زمن الفرحة كان قصيرا بعد تمريرة من السويدي جون غوديتي الى التشيلي فابيان اورييانا انهاها في الشباك مدركا التعادل (67).
واعاد الالماني طوني كروس الروح الى اصحاب الارض بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة بعيدة المدى اسكنها اسفل الزاوية اليسرى (81).
وتصدر ريال مدريد الترتيب موقتا برصيد 6 نقاط.
واسقط ايبار ضيفه فالنسيا 1-صفر سجله بدرو ليون سانشيز (61) الذي قاد فريقه الى الفوز الاول، في حين مني فالنسيا بهزيمته الثانية على التوالي وتراجع الى المركز العشرين الاخير بعد فوز ريال سوسييداد على مضيفه اوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما خوانمي (45+2) ويوناي غارسيا (81 خطأ في مرمى فريقه).
ولم يشرك مدرب فالنسيا باكو ايستاران المدافع الالماني شكودران موستافي ضمن التشكيلة ربما توطئة لانتقاله الى ارسنال الذي اكد مدربه الفرنسي ارسين فينغر ان صفقة انتقاله مع مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا لوكاس بيريز على وشك ان تتم.
ويلعب لاحقا اليوم ليغانيس الوافد الجديد مع اتلتيكو مدريد، وتختتم المرحلة الاحد فيلتقي لاس بالماس مع غرناطة، والافيس مع سبورتينغ خيخون، واتلتيك بلباو مع برشلونة، وفياريال مع اشبيلية.
– ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 6 نقاط من مباراتين
2- ديبورتيفو لاكورونيا 4 من 2
3- برشلونة 3 من 1
4- اشبيلية 3 من 1
5- لاس بالماس 3 من 1

عين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.