طيران الإمارات تضع صور نجوم الريال على الإيرباص “إيه 380”

كشفت طيران الإمارات النقاب اليوم في مدريد عن إحدى طائراتها الإيرباص ” إيه 380 ” التي تحمل على هيكلها الخارجي صورة ضخمة لعدد من نجوم فريق ريال مدريد الذي ترعاه الناقلة ليجتمع بذلك أكبر فريق كرة قدم في العالم وأكبر طائرة ركاب في العالم.

وتحمل طائرة الإمارات العملاقة – التي هبطت اليوم السبت في مدريد – صورا ضخمة على جانبيها لنجوم ريال كريستيانو رينالدو وغاريث بيل وسيرجيو راموس وجيمس رودريغز وكريم بنزيمة ومارسيلو حيث يزيد إجمالي المساحة التي تغطيها صور النجوم وهم يلعبون 500 متر مربع وسيبقى الملصق على الطائرة لمدة 6 أشهر.

وقال بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والعلامة التجارية ” رأينا أن وضع صور نجوم ريال مدريد على إحدى طائراتنا ذات الطابقين يشكل أفضل وسيلة للاحتفال برعايتنا الفريق .. مشيرا إلى أن ريال مدريد يتمتع بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم ونظرا لأن طائراتنا الإيرباص ” إيه 380 ” تخدم 36 وجهة في القارات الست فإننا نأمل أن يتمكن مشجعو الفريق من رؤية هذه الصورة الفريدة”.

كان في استقبال الطائرة على أرض مطار مدريد كامل أعضاء فريق ريال مدريد لرؤية الصورة لأول مرة قبل أن تقلع الطائرة متجهة إلى دبي.
لاعبين
ومن المقرر أن تخدم طائرة الإيرباص ” إيه 380 ” التي تحمل الصورة هذا الأسبوع رحلات إلى كل من هونغ كونغ وأمستردام وفرانكفورت ما سيتيح لمشجعي ريال مدريد التقاط الصور لها وهي في الأجواء وعند الهبوط والإقلاع.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.