ليفربول يلحق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى إلحاق الهزيمة الأولى بضيفه مانشستر سيتي في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء قمة الجولة الـ 23 للبريمير ليغ.
وسجل أليكس أوكسيلد – تشيمبرلين هدف التقدم للريدز مبكرا في الدقيقة التاسعة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى البعيدة.
ورد الألماني ليروي ساني بهدف التعادل للسيتي قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى القوية.
لكن البرازيلي روبرتو فيرمينو وضع ليفربول في المقدمة مرة ثانية، في الدقيقة 59، بتسديدة رائعة “لوب” من فوق مواطنه إديرسونحارس مرمى مانشستر سيتي.
لكن البرازيلي روبرتو فيرمينو وضع ليفربول في المقدمة مرة ثانية، في الدقيقة 59، بتسديدة رائعة “لوب” من فوق مواطنه إديرسونحارس مرمى مانشستر سيتي.
وعزز السنغالي ساديو ماني تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 62 بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى.
وتلألأ النجم محمد صلاح في الدقيقة 68، عندما قطع كرة لعبها حارس السيتي إديرسون، وسددها الفرعون المصري من مسافة بعيدة بطريقة ذكية وبدقة من فوق الحارس المتقدم، محرزا الهدف الرابع للريدز.
وسجل البرتغالي برناردو سيلفا مهاجم السيتي الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 84 من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القريبة.
وقلص الألماني إلكاي غوندوغان الفارق إلى هدف واحد للسيتي بتسجيله الهدف الثالث له في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الضائع، ولكن جاء ذلك متأخرا ولم يكن كافيا لتفادي الهزيمة الأولى في البريمير ليغ.

ومني فريق مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الفيلسوف الإسباني بيب غوارديولا، بالهزيمة الأولى في الموسم الحالي للبريمير ليغ بعد 20 انتصارا منها 18 متتالية مقابل تعادلين، لكنه يتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق 15 نقطة أمام جاره مانشستر يونايتد، الذي يستضيف فريق ستوك سيتي غدا الاثنين في ختام مباريات هذه المرحلة.

في المقابل، حقق ليفربول انتصاره الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 47 نقطة وانتزع المركز الثالث بفارق ألهداف من تشيلسي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه وبين جماهيره أمام ليستر سيتي.

روسيا اليوم

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.