البروفسور قاسم بدري

أعلن رئيس جامعة الاحفاد للبنات بروفيسور قاسم بدري اعتذاره عن حادثة اعتدائه على طالبات بالجامعة على خلفية احتجاجهن على زيادة الاسعار بكافتريا الجامعة.
وقال رئيس الجامعة في رسالة الى طالبات الجامعة والخريجات واولياء امورهن والمجتمع السوداني، وشركائهم في العملية التربوية داخل وخارج السودان، إن مهمتي وواجبي هي الحفاظ على رؤية ومهام وأهداف الجامعة التي تهدف الى تخريج اجيال من الطالبات الرائدات في المجالات العلمية والمهنية المختلفة ليشاركن بفعالية في تنمية وتطوير مجتمعنا.

وأضاف ان مهمته كذلك تهيئة الجو الملائم والحريات الاساسية للطالبات للتعبير عن آرائهن داخل الجامعة والحفاظ على سلامتهن وسلامة الجامعة.
واعلن بروفيسور قاسم بدري في الرسالة التي تحصلت (الجريدة) على نسخة منها تحمله لكامل المسؤولية لما حدث يوم الاربعاء الموافق العاشر من يناير الجاري، وتابع (أرجو ان يفهم ان مقصدي كان وسيظل حماية الطالبات من أية مخاطر قد يتعرضن لها خارج أسوار الجامعة، وإذا ادى ذلك الى انعكاسات سلبية لدى البعض، فإنني أود ان أؤكد ان الاحفاد تسير في طريقها القويم الذي اخطته لها مؤسسوها، وأرجو ان يكون في هذا توضيحاً واعتذاراً لمن يهمهم الامر).

الجريدة

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين