ارتبك الإعلامي معتز الدمرداش على الهواء بسبب الفنانة حورية فرغلي، حيث كشف له خالد دياب مخرج فيلم “طلق صناعي”، عن أمر محزن يخصها وهو إنها قامت بعملية استئصال الرحم أثناء تصويرها لدورها في العمل.

شاهدي أيضاً: معاناة حورية فرغلي تدفعها للبكاء أمام الجميع: لحظة مؤثرة أحزنت الجمهور

حورية فرغلي تحدثت في مكالمة هاتفية في برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، لتكشف له عن تخوفها في البداية من تأدية دورها في “طلق صناعي”، نظراً لأنه عن سيدة حامل تنجب طفلين، وهي لم ولن تمر بهذه التجربة من حمل وولادة نظراً لوضعها الصحي.

وأضافت حورية فرغلي إنها لم تتوقع حب الناس لدورها في الفيلم بهذا القدر، ليقاطعها المخرج خالد دياب ليكشف أمراً محزناً عنها وهو إنها قامت بعملية استئصال الرحم، وهي تصور دورها في الفيلم، الأمر الذي ارتبك معتز الدمرداش على الهواء، معلناً حزنه من كشفه هذه التفاصيل.

حورية فرغلي
وحاول معتز الدمرداش أن يتجاوز الموقف الصعب، ليقول لحورية فرغلي أن قيامها بدور سيدة تلد في حين إنها قامت بعملية استئصال رحم، هذا دليل على قدرتها العالية على التمثيل وتمكنها من الدور.

ومن جانبها ردت حورية فرغلي لتقول لمعتز الدمرداش: “أنا شيلت الرحم بس أنا ست الستات لسه”.

وكانت حورية فرغلي قد أعلنت من خلال الإعلامي عمرو الليثي، عن إجرائها جراحة لاستئصال رحم، وذلك بسبب وجود مرض وراثي في عائلتها يستلزم إقدامها على هذه الخطوة، وخضعت حورية بالفعل لهذه العملية.

يذكر أن فيلم “طلق صناعي” يتصدر شباك الإيرادات لأفلام إجازة نصف العام، ليحقق 2 مليون في أسبوع واحد فقط.

فيتو



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين