استرد المريخ السوداني جواز مهاجم الفريق بكري المدينة من الإتحاد السوداني لكرة القدم تمهيداً لإكمال إجراءات مغادرة اللاعب إلى العاصمة المصرية القاهرة للعلاج من الإصابة التي يعاني منها.

وعلم (باج نيوز) أن خطوة استرداد جواز العقرب جاءت بعد اتصالات وتحركات ناجحة تم القيام بها خلال الأيام الماضية مع قادة إتحاد الكرة أبرزهم كمال شداد من أجل الوصول لحل نهائي للمشكلة التي يعاني منها العقرب حالياً أثر تخلفه عن المغادرة مع المنتخب إلى معسكر تونس.

وسجل مهاجم المريخ، بكري المدينة بالإضافة إلى المدير التنفيذي الكابتن منتصر زيكو زيارة إلى رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم شداد.

والتقى العقرب وزيكو  بشداد في مكتبه خلال الايام الماضية وتم خلال الجلسة الملابسات المتعلقة بقرار تخلف اللاعب عن المنتخب.

وأشارت مصادر مقربة من اتحاد الكرة أن شداد التقى خلال الايام الماضية ببعض قيادات مجلس المريخ أبرزهم نائب الرئيس محمد جعفر قريش بالإضافة إلى أمين المال الصادق مادبو.

وقطعت المصادر بأن اللقاءات التي أجريت تم من خلالها التأكيد على موقف المريخ الواضح من مشاركة جميع لاعبيه في المنتخب الوطني، وتم خلال الاجتماعات تسليم تقارير واضحة الى اتحاد الكرة تؤكد إصابة مهاجم المريخ وعدم تعمده التخلف عن استحقاقات المنتخب الجارية الآن.

ذكر المصدر أن الإرهاصات التي تشير إلى إيقاف العقرب لعام أو عامين لا علاقة لها البتة بالقانون ولا يسندها عقل أو منطق متوقعاً عدم تجاوز العقوبة للإيقاف المحلي باعتبار أن واقعة تخلف اللاعب بها العديد من الجوانب التي يشترك فيها مسئولي الاتحاد والمريخ في آن واحد.

المصدر : باج نيوز

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين