تسببت كلمات الفنان أحمد السقا على المسرح في إعادة ما يقال عن خلافاته مع زوجته مها الصغير، حيث إنه فاجأ الجميع بما تفوه به لأول مرة، وهو تحدثه عن حماه مصفف الشعر الشهير محمد الصغير.

شاهدي أيضاً: صورة لأحمد السقا وزوجته تكشف إلى أي مدى وصلت علاقتهما بعد خبر طلاقهما

أحمد السقا حضر حفلاً لإحدى المؤسسات الإعلامية بصحبة حماه محمد الصغير، مما لفت الانتباه بشدة حيث إنها المرة الأولى التي يظهران معاً على هذا النحو، وعند صعود السقا لتسلم جائزته أثنى على حماه بشدة، مؤكداً بأنه دعمه بقوة في بداياته.

كلمات أحمد السقا جعلت البعض يلمح إلى إنه تعمد فعل ذلك، كتأكيد صريح ومباشر على عدم وجود أي مشكلة مع زوجته، وأن ما يتردد أن الطلاق وقع بينهما يعد أمراً غير صحيح بالمرة.

ويواجه أحمد السقا في الفترة الأخيرة شائعات تخص حياته الزوجية، وهو يرفض أن يرد بشكل مباشر على هذه الأقاويل المغرضة، مكتفياً بتصرفات من وقت لآخر يثبت بها أن علاقته مع زوجته على أكمل وجه.

وما زاد من حدة تداول خبر طلاق أحمد السقا وزوجته هو ظهور مها الصغير مع أولادها دون والدهم السقا أثناء قضائهم جميعاً إجازتهم في الساحل الشمالي.

ولكن مع نشر صورة أحمد السقا مع ابنه الأكبر ياسين وزوجته مها الصغير، تم نفي شائعة انفصالهما، كما ظهور الزوجين أيضاً في عزاء والدة عباس أبو الحسن، أكد أن ما يقال عن علاقتهما الزوجية أمر عار من الصحة تماماً.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا هو مسلسل “الحصان الأسود” الذي عرض في رمضان الماضي، بشكل حصري على قناة MBC .



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين