نهاية مفاجئة لـ«فضيحة تقديم رجل زوجته للاغتصاب»

قررت نيابة مركز طلخا، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، الجمعة، إخلاء سبيل المتهمين في واقعة تخدير واغتصاب زوجة بقرية كفور العرب التابعة لمركز طلخا على يد صديق زوجها بمعاونة الزوج بحجة عدم إنجابه وذلك بعد التصالح بين أطراف الواقعة وتنازلهم عن جميع الاتهامات.
وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من أسرة «أ.ال»، 21 سنة، ربة منزل، بقرية كفور العرب دائرة المركز، يتهم زوجها «أ.ع»، 26 سنة، فلاح، بتخديرها دون علمها، وقدمها لصديقه «ع.ز» ليغتصبها حتى حملت منه، بحجة عدم قدرته على الإنجاب، مؤكدين اعتراف صديقه لهم بتفاصيل الواقعة، انتقل الرائد أحمد شبانة، رئيس مباحث طلخا، تحت إشراف العميد محمد شرباش، رئيس البحث الجنائي للقرية، برفقة قوة من المباحث وتمكنوا من القبض على الزوج والصديق.

واعترف الصديق بتفاصيل الواقعة، قائلا: «فوجئت بالزوج يطلب مني ممارسة الجنس مع زوجته لأنه فشل في الإنجاب منها، وطرق جميع الأبواب لحل تلك المشكلة ولم ينجح، وأصبح يشعر بالضعف والخزي أمام أسرتيهما، وأنه سيقوم بتخديرها دون علمها على أن أقوم بممارسة الجنس معها حتى تحمل مني دون علمها، وبالفعل حدث ذلك، وبعدها احتفل هو وزوجته بالحمل، ولكن إحساسي بالذنب دفعني للتوجه لأسرة الزوجة وإخبارها بالحقيقة، والتأكيد أن الجنين الذي تحمله هو ابني».

وطالب الصديق بإجراء تحاليل DNA للجنين للتأكد من أنه ابنه، مؤكدا رغبته في الحصول عليه عقب الولادة، فيما أنكر الزوج الواقعة وادعى أن صديقه يروج أكاذيب ضده وضد زوجته.

وسادت حالة من الغضب بين أسرة الزوجة وأهالي القرية لغرابة الواقعة وبشاعتها، وحاولوا الفتك بالزوج لولا تدخل الشرطة، التي فرضت تمركزات أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية.

وقررت النيابة إخلاء سبيل جميع المتهمين من ديوان عام القسم ما لم يكونوا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.