سودافاكس – الخرطوم :
قال والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين، إن عدد سكان محلية أمبدة يعادل سكان أكثر من ثلاث ولايات، مشيراً إلى أن المحلية كانت مرتكزا أساسياً من مرتكزات نجاح الحوار المجتمعي والسياسي ودعم وثيقة الحوار الوطني التي قامت عليها حكومة الوفاق الوطني.
وأشار خلال لقائه، ليل السبت، هياكل مجالس تنسيق العمل الشعبي بالأحياء بمدينة سمراء الحارة 92، أشار إلى أن أمبدة تمثل وحدة مجتمعية راسخة ونموذجاً للترابط لبناء أسس الوحدة الوطنية.
وأوضح حسين أن الولاية تعيش أفراح الاستقلال وأفراح الاحتفال بتشبيك كافة المنظمات والفعاليات والمجالس المجتمعية التي أسهمت في تشييد الطرق والمستشفيات والمراكز الصحية والمدارس والمساجد، موجهاً بوحدة الصف والكلمة ورعاية الفقراء والأيتام والمرضى والضعفاء، وتفقد أحوال الجيران ومتابعة أعمال النظافة.
من جهته، قال معتمد محلية أمبدة عبد اللطيف فضيلي، إن احتفال المحلية باستقلال السودان يأتي في إطار جهود الرعيل الأول الذين أرسوا دعائم الأمن والاستقرار والتوجه الوطني نحو الاستقرار السياسي والأمني.
وأكد أهمية أمبدة في تنفيذ برامج الولاية، مشيراً إلى أن اللقاء شاركت فيه مجالس الزكاة واللجان المجتمعية والشعبية ومنظمات العمل الوطني، تأكيداً لوحدة العمل الجماعي في مجال الاهتمام بدعم الخدمات وتطويرها وقيادة المبادرات وحماية المجتمع.
الصيحة

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين