تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من توقيف (10) متهمين ضبط بحوزتهم طن و(50) كيلو جرام من المخدرات إلى جانب (3) مدافع كلاشنكوف وموتر ومنظار، وذلك من خلال حملة (هبة الإصلاح المجتمعي) بولاية شرق دارفور.
وكشف مدير دائرة العمليات والمكافحة في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة إن هذه الضبطية تأتي مواصلة لحملة (هبة الإصلاح المجتمعي)، التي تسيرها إدارته بولاية شرق دارفور، بالمناطق النائية والحدودية، التي تستهدف دك حصون المخدرات ومخازن الشبكات الإجرامية .
بناءً على معلومات دقيقة وخطة عملياتية تستهدف تطهير الولاية من المخدرات والسموم، مضيفاً أن الحملة تمكنت من وضع يدها على عدد (45) جوال بنقو، تحوي (37962) رأساً من البنقو، يبلغ وزنها طناً واحداً ومائة وخمسين كيلو جراماً . وضبطت نحو ثلاثة مدافع كلاشنكوف، وألقت القبض على (10) متهمين وذلك بمنطقة رأس الفيل بمحلية الفردوس، تم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهتهم تحت المواد 15/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية والمادة 26 أسلحة وذخيرة بقسم شرطة الضعين، مؤكداً استمرار الحملة في أداء مهامها وفق الخطة حتى يتم تجفيف الولاية من كل أنواع المخدرات والسموم والقبض على التجار والمهربين وتقديمهم للعدالة

المجهر السياسيي



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين