أعلن نائب رئيس البعثة السودانية لدى كوريا الجنوبية الريح حيدوب، مشاركة أكثر من 15 شركة كورية بفعاليات الدورة المقبلة لمعرض الخرطوم الدولي التي ستقام أواخر يناير المقبل.
وقال، ان وكالة تشجيع التجارة والاستثمار الخارجي لكوريا الجنوبية «كوترا»، أشرفت على قيام وتنظيم جناح الشركات الكورية الجنوبية بالمعرض، مبيناً أن الخطوة تجيء في اطار التحرك والجهود التي اضطلعت بها السفارة السودانية بسيول للترويج لمشاركة الشركات الكورية بفعاليات المعرض لتوطيد علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين وتعزيز المنتجات الكورية في البلاد.
واعتبر الخطوة متقدمة من الحكومة الكورية وتجاوباً ممتازاً مع الواقع السياسي والاقتصادي الايجابي في البلاد، عقب رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عن البلاد.
ولفت الى أن مشاركة الجانب الكوري الجنوبي في المعرض تعد حافزاً لباقي الشركات لبحث فرص الاستثمار وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، اضافة الى خلق شراكات بين القطاع الخاص بالبلدين.
وأكد حيدوب مواصلة التعاون مع وكالة تشجيع للتجارة والاستثمار الخارجي لكوريا الجنوبية «كوترا»، لانجاح مشاركة الوفد في المعرض لتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة.



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات

اترك رد وناقش الاخرين