تعرض نجم الكوميديا عوض شكسبير لهجوم عنيف من معجبي الفنان الأستاذ أبو عركي البخيت ، بعد نشره حلقة فكاهية يسخر فيها من تهافت الفنان أبو عركي للمال، رغم أن أبو عركي أعلن أنه ليس لديه مزاج للغناء ثم أحيا حفل لصالح الإتحاد الأوربي في السودان.

وكتب الأستاذ ناصر الليندي بحسب ما نقل عنه (محزن جدا ومؤسف حقا أن يفرد ( عوض شكسبير ) اسكتش يقدح فيه في مواقف الفنان ( ابوعركي البخيت ) ويصف عركي بالمتهافت الذى وظف فنه لاقتناء المال والمؤسف أن ( عوض شكسبير ) غير مواكب وبعيد عن واقعه ولايدري أن عركي حتى ٢٠١٥ كان يغني لي جمهوره في حفلات عامة بالمسرح القومي وحديقة القرشي وقيمة التذكرة ( ٥٠ ) جنيها ولكن هل سأل ( عوض شكسبير ) لماذا توقف ( عركي عن الغناء ) وهل يتذكر عوض أن أخر حفل معلن عنه لعركي بحديقه القرشي رفض التصديق له قبل ساعتين من بدء الحفل وهل يعي عوض أن جهاز الامن طلب من عركي اذا كان يريد أن يغني أن بوضح له الأغنيات التى سيغنيها).

وأضاف ناصر (بعد ذلك كله إلا يعي ( عوض شكسبير ) أن عركي تغنى لطلاب جامعة الجزيزة وكذلك غنى في جامعة الاحفاد وغنى للاحتفال بحقوق المراة وكذلك غنى قبل اقل من شهرين في مناسبة زواج لصديقه يوسف الحبوب فهل كانت القيمة المالية باليورو ؟ في كل هذه الحفلات لم يتعاطى عركى واحد يورو).

https://web.facebook.com/nasser.ezaldin/videos/10155908730641530/
وكتب الليندي (والمدهش حقا أن ينال عركي كل هذا القدح لأنه تغنى للاتحاد الاوربي باحتفاله باليوم العالمي لحقوق الانسان
هل كنت تريد من عركي أن يتغنى في حفل الاتحاد الوطني للطلاب أو لاحتفال المؤتمر الوطني دعوا عركي وشأنه فجمهوره يعرف لماذا توقف عركي عن الغناء وواصل يا ( عوض شكسبير ) في اعتذاراتك لي شيخ الامين و غض بصرك عن مايحدث من السلطة تجاه الفن واحتفى بالسقوط).

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين