سودافاكس – الخرطوم :
ألقت فرعية الخرطوم بحري بدائرة مباحث شرطة ولاية الخرطوم القبض على أخطر شبكة من معتادي الكسر وسرقات المحلات التجارية والأسواق.

يتزعمها أخطر معتاد إجرام بالمنطقة، وضبطت بندقية كلاشنكوف و(150) طلقة نارية وكميات من المسروقات ومركبتين يستخدمها المتهمون في تنفيذ عمليات السرقة، وأوضح المقدم حسن محمد الإمام رئيس فرعية بحري في تصريح أن بلاغا وردهم بكسر محل تجاري بشارع الزعيم الأزهري وسرقة (5) شاشات (LG) بمقاسات مختلفة، و(4) مكاوي كهربائية وتلفون آيفون و(6) تلفون عرض.
وفور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق من ضباط وأفراد الفرعية لعملية الرصد والمتابعة وجمع المعلومات، وتم القبض على متهم من معتادي جرائم الكسر، وبالتحري أرشد على (5) متهمين ومكان وجود المسروقات بأم درمان، وأثناء تفتيش منزل المتهم باستلام المال المسروق تم ضبط بندقية كلاشنكوف وخزنتي سلاح و(150) طلقة نارية، وأضاف المقدم حسن أن المتهمين اعترفوا بكسر مخزن بضائع تموينية، وتم استرداد (50) جركانة زيت طعام، (10) كراتين معجون (أبو وردة)، (11) كرتونة معجون سيجنال بأحجام مختلفة، مؤكدأ أنه تم استرداد جميع المسروقات.
وسجل المتهمين اعترافات قضائية بالسرقات. وكشف اللواء عبد العزيز حسين عوض مدير دائرة المباحث عن إلقاء القبض على اثنين من المتهمين الأجانب في سرقة سيارات، مؤكدا قدرة دائرته وإدارة العمليات والأفرع الميدانية بمختلف محليات الولاية وإدارة مكافحة سرقة السيارات في العمل الكشفي والمنعي وضبط المتهمين والشبكات المتخصصة في جرائم الكسر والخطف وجرائم المتابعة وضبط المتهمين في تلك الجرائم واسترداد المسروقات وتحقيق الأمن لمواطن ولاية الخرطوم، مؤكدا مواصلة الجهد في تنفيذ الخطة الشتوية وخطط تأمين الأعياد.
اليوم التالي

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين