سودافاكس :
وحصل (باج نيوز ) على التفاصيل الكاملة الخاصة بقرار التعيين المرتقب للتركي الأصل سوداني الجنسية رجل الأعمال أوكتاي ارجان، ومن المؤمل أن يسند الى الأخير ملف الاستثمار بالنادي خلال الفترة القادمة.

وينتظر أن يعين اوكتاي ارجان عضواً بالمجلس.

ولا توجد موانع قانونية حول خطوة تعيينه خاصةً أن الرجل يحمل الجنسية السودانية ويشجع المريخ، حيث سبق أن حضر عدد من مباريات الفريق خلال وقت سابق، بالإضافة إلى علاقته ببعض الشخصيات التي عملت بمجالس الإدارات الماضية.

وعلم (باج نيوز) بأن أوكتاي ارجان، يحظي بدعم وثقة عالية من قيادات الدولة حيث تسعي الأخيرة لتفعيل ملف الاستثمار بالمريخ خلال الفترة القادمة وذلك من خلال تعيينه والدفع به في إدارة النادي الأحمر، حتى يستطيع أن ينفذ المشاريع الاستثمارية التي تم وضع الخطط لها من قبل أهل المريخ على أرض الواقع حال اكتمال اجراءات تعيينه.

وبالعودة إلى سيرته الذاتية، يرأس أوكتاي مجلس إدارة شركة سور الدولية للإستثمار ويملك عدد من الإستثمارات بالسودان أشهرها مصنع سور للملبوسات العسكرية والمدنية والذي افتتح في يناير 2017 على يد المشير عمر البشير، ويملك التركي من أسهم المصنع نسبة قدرها (34)% بينما تذهب الــ(33)% الأخرى إلى جهة أخرى.

ويقول مصدر مقرب من أوكتاي أنه لا يحب الظهور في الإعلام، متوقعاً عدم قبوله للعمل الإداري بسهولة رغم أنه يحظى بدعم وثقة القيادات بالدولة من واقع المشاريع الاستثمارية التي قدمها خلال وقت سابق أبرزها مصنع الملبوسات العسكرية وأن التفكير بالدفع به بالمريخ يأتي من هذا المنطلق حيث تسعى الدولة إلى تحويل الأندية إلى شركات مساهمة عامة.

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين