إتحاد الكرة يفرض غرامة مالية على الهلال بسبب صورة هتلر

سودافاكس :
فرض الاتحاد السوداني لكرم القدم، غرامة مالية على الهلال والمريخ بلغت 20 الف جنيه لكل نادي، بسبب إطلاق انصار الناديين الألعاب النارية والشماريخ في نهائي الدوري الممتاز، كما قرر الاتحاد فرض غرامة على الهلال بسبب رفع جماهيره صورة لـ”هتلر”.

وعقدت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم اجتماعا اليوم الأحد، اطلعت خلاله على تقرير حكام ومراقب مباراة الهلال والمريخ في ختام الممتاز.

وقررت اللجنة حرمان اولتراس الهلال والمريخ من دخول أول مباراة تنافسية للفريقين في الموسم القادم، بجانب تكوين لجنة لزيارة استاد الهلال لحصر التلف الذي وقع بالإستاد ورفع تقرير للجنة خلال أسبوع.

وأوقعت اللجنة غرامة مالية على نادي الهلال بقيمة 40 الف جنيه بسبب رفع جماهيره صورة للزعيم النازي الراحل هتلر كـ”تيفو” مع كلمة “المحرقة” في مباراة الديربي أمام الند التقليدي المريخ.

وأثارت صورة ضخمة ضمن “تيفو” نفذه ألتراس نادي الهلال، غضبًا عالميًا واسعًا، حيث تم تداول الصور في وسائل إعلام عالمية في ألمانيا وإسبانيا.

من جهة ثانية، أوقفت اللجنة نشاط حارس نادي المريخ جمال سالم وإحالته للجنة الانضباط وذلك بسبب اعتدائه على لاعب الهلال مدثر كاريكا بدون كرة.
باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.