سودافاكس :
فرض مجلس ادارة نادي المريخ السوداني، سياج من السرية على التقرير الفني بخصوص اللاعبين المرشحين للانضمام الى كشوفاته خلال الميركاتو الشتوي الذي بدأ الجمعة وسيستمر لمدة شهر.

ورغم التكتم حول الأسماء المرصودة من قبل القائمين على أمر الانتدابات الحمراء إلا أن (باج نيوز) استطاع أن يحصل على التقرير الذي يحوي الأسماء المرشحة التي بلغت نحو 13 لاعباً.

وطبقاً للتقرير، فإن الجهاز الفني رشح عدد من الخيارات لخط الهجوم والوسط وكذلك خط الدفاع.

وتصدر مهاجم الأهلي الخرطوم، الذي ضمته غرفة تسجيلات الهلال منذ وقت مبكر محمد موسى ترشيحات المريخ، وامن مدرب الأحمر محمد موسى على ضم اللاعب.

كما حوى التقرير بعض الترشيحات الأجنبية ومن بينها هداف المنتخب السيراليوني.

وضم التقرير الفني للمريخ عدد من الترشيحات للاعبي خط الوسط، وانحصرت الخيارات في ثلاث أسماء أبرزها ارتكاز الأمل عطبرة المميز ضياء الدين وكللت المفاوضات معه بالنجاح، وانضم اللاعب إلى غرفة التسجيلات.

وضمت الترشيحات لاعب الأهلي عطبرة التاج يعقوب، وورد في التقرير الفني اسم لاعب وسط الأمل عطبرة ياسر الطيب (قصاري) بيد أن النادي لم يطلبه بصورة رسمية حتى اللحظة.

ووضع التقرير الفني ثلاثة خيارات رئيسية للتعاقد معها على مستوى خط الدفاع وتصدر ترشيحات الإطار الفني مدافع النسور الأمدرماني، متوكل، وكذلك مدافع المنتخب الوطني الاول، ولاعب الخرطوم الوطني حمزة دؤاود( مطلق السراح)، ومدافع مريخ نيالا صدام سنجة، إلى جانب مدافع تريعة البجا عصام.

ورغم ضم غرفة الأحمر لمدافع الأمل ياسر فولة إلا ان المعلومات الموثوقة تشير الى ان تقرير الجهاز الفني لم يشير الى مدافع الأمل عطبرة والراجح ان اسمه ورد في تقرير اللجنة الفنية بالنادي.

وعلم(باج نيوز) أن ظهير الأمل عطبرة مؤيد عابدين لم يتم التطرق إليه في التقرير الفني، وانحصرت الترشيحات في خانة الظهير الأيمن في لاعبين، وكان الخيار الاول لاعب الأحمر السابق، والشرطة الحالي حسين افول، والخيار الثاني هو عبد العزيز النسور.

تعليق بواسطة فيسبوك

التعليقات


مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين