“الضو السوداني” يحلم بقيادة السعودية في كأس العالم

عبّر مهاجم نادي أُحد، بدوري جميل في السعودية، السوداني، محمد سيد الضو، البالغ من العمر “23” عاماً، عن سعادته بالانضمام إلى معسكر المنتخب، في القائمة التي استدعاها المدرب الجديد باوزا، مبدياً حلمه بقيادة الأخضر خلال مونديال روسيا.

الضو من مواليد السعودية، وبدأ مسيرته الكروية في المملكة، من خلال نادي أحد، قبل موسمين، وبعد صعود الفريق لدوري جميل، وقع معه النادي عقداً، كلاعب محترف أجنبي.

وقال الضو وفقاً لـ”عين اليوم”، إن أول من زف لي انضمامي هو مدرب أحد عبدالواحد الحربي، وشرف عظيم أن أمثل منتخب البلد الذي تربيت فيه ونشأت من خلاله.

وعن مسيرته الرياضية داخل الأراضي السعودية، قال “بدايتي كانت مع فريق الجالية السودانية بالمدينة المنورة، وقد تم اختياري لأمثل منتخب براعم السودان للجاليات، وشاركت في بطولة “قوثيا كوب”، في مدينة “قوثينبيرك” السويدية بعام 2004، وشاركنا في معسكر استعدادي لبطولة أرسنال الدولية بعام 2005.

وعن انضمامه لنادي أحد، قال “أكملت مشاركاتي مع الأكاديميات بالمدينة وفي إحدى البطولات تم ترشيحي للمدرب عبدالوهاب الحربي عن طريق رئيس النادي سعود الحربي ولأداء تجربة بالنادي، ولاقيت استحساناً من مسيري النادي لأنضم معهم في 2015”.

وكان الضو، قد تألقه في مواجهة فريقه أمام الشباب، وسجَّل هدفاً جميلاً في مرماه، خلال الفوز المفاجئ لممثل المدينة المنورة “2-1” بالرياض.
الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.