المريخ يتعادل مع الهلال السعودي في البطولة العربية

تعادل فريقا المريخ والهلال السعودي بهدف لكل في المباراة التي جرت أحداثها، ليل الإثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في فاتحة مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثالثة لبطولة الأندية العربية المقامة بمصر في الفترة من 22 يوليو 6 أغسطس.

تقدم الهلال عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 25 من الشوط الأول بعد أن سيطر فريقه على معظم فتراته وعادل بكري المدينة للمريخ الذي دخل أجواء المباراة في شوط اللعب الثاني في الدقيقة 70 ليكسب كل فريق نقطة.

ويواجه المريخ في مباراته المقبلة الترجي التونسي الخميس المقبل بينما يلعب الهلال أمام نفط الوسط العراقي.

واعترف المدير الفني للمريخ السوداني دييجو جارزيتو، بوجود أزمة يعاني منها الفريق في منطقة وسط الملعب، لافتاً إلى أن الأمر ظهر في المباراة.

وأضاف، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه يسعى بالتنسيق مع الجهاز الفني إلى تغيير طريقة اللعب، في محاولة لعلاج أزمة خط الوسط.

وأشار جارزيتو إلى أنه من الصعب تحديد الفرق المتأهلة إلى الدور التالي، مشدداً على صعوبة المواجهات المقبلة.

من جانبه، أقر لاعب وسط المريخ محمد عبدالرحمن، في تصريحات لقناة دبي الرياضية، بأن فريقه لم يكن في المستوى المطلوب، لكنه أكد على اللعب بقوة في المباراة المقبلة.

فيما أشار اللاعب بكري المدينة، الذي أحرز الهدف، إلى أن إصابته لم تؤثر على أدائه، ووعد بالعودة إلى المستوى المعهود لفريقه في المباراة المقبلة.

شبكة الشروق + وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.