شيلوه ابنة براد بيت وأنجلينا جولى تتحول إلى صبى

انفصال براد بيت عن أنجلينا جولى، فتحت الباب أمام الصحافة والإعلام للحديث عن حياة أحد أشهر العائلات فى العالم بدون قيود، وخلال الأيام الماضية تناولت عدة صحف أمريكية خبرا مثيرا عن تحول شيلوه الابنة البيولوجية الأولى لبراد وأنجيلينا إلى صبى.

“شيلوه” بدأت بالفعل العلاج الهرمونى من أجل عملية تغيير الجنس، فهى منذ أن كان عمرها 4 سنوات تشعر بعدم الراحة من كونها فتاة، وأنها كانت دوما تصر على قص شعرها مثل الأولاد لتشعر براحة أكثر.

وتتابع شيلوه العلاج الهرمونى لمنع تطوير الخصائص الجنسية للمرأة لديها، وهو الأمر الذى يصيب براد وأنجلينا بالقلق ويجعلهما غير قادرين على التصرف، خاصة أنهما لا يستطيعان إجبارها على البقاء كأنثى أو تغيير الجنس، لكن كل تصرفاتها منذ أن أكملت عامها الرابع تشير إلى أنها تنتمى أكثر إلى عالم الرجال، فهى تحب ملابس الأولاد ولم ترتد فستانا منذ سنوات، وترفض أن يطول شعرها وتقصه بصفة مستمرة كما أنها لا تفضل مصاحبة الفتيات، أو اللعب معهم.

تحول شيلوه جنسيا قد يكون سببا أساسيا فى زيادة الأزمة بين براد بيت وأنجلينا جولى بسبب إصرار إنجيلينا على ترك حرية الاختيار لشيلوه، وفى المقابل يرى براد أنهما يجب عليهما التدخل ونصحها.
شيلوه بيت
عين المشاهير

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.