دييجو كوستا: على تشيلسي أن يحسم قراره بشأني

طالب المهاجم الإسباني الدولي دييجو كوستا نادي تشيلسي الإنجليزي باتخاذ قرار يحسم وضعه مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وسجل «كوستا» الهدف الثاني للمنتخب الإسباني، في المباراة التي تغلب فيها على مضيفه المقدوني «2-1»، الأحد، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ولدى سؤاله عن مستقبله، قال «كوستا» إنه الآن لا يعرف أين سيلعب في الموسم المقبل، وإن مستقبله مع تشيلسي بات متوقفًا على قرار ملاك النادي وإدارته.

وقال «كوستا»، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: «لدي عقد مع تشيلسي يستمر لعامين أخرين، لذلك على تشيلسي أن يحسم قراره بشأني.. مضطر لانتظار قرار النادي كي أعرف أين سألعب (في الموسم المقبل)».

وتحدثت وسائل إعلام إنجليزية، خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن خروج «كوستا» من حسابات تشيلسي في الموسم المقبل، واقتراب الاستغناء عنه، وكذلك احتمالات عودته لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان اللاعب نفسه قد أكد، قبل أيام، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، قد أكد له أنه لن يكون ضمن خططه للموسم المقبل، رغم تألقه طوال مجريات الموسم الماضي، وتسجيله لـ22 هدفا بالإضافة لصناعته لـ8 آخرين في 42 مباراة شارك بها طوال مجريات الموسم الماضي.

وساهم «كوستا» بشكل كبير في فوز تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة السادسة في تاريخه، والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال الموسم المنقضي.

ومنذ انضمامه للفريق، في صيف 2014، قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد، شارك «كوستا» في 120 مباراة بقميص تشيلسي، سجل خلالهم 58 هدفا وصنع 24 آخرين لزملائه، ليساهم في فوز «البلوز» بـ3 ألقاب.

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.