إنجلترا تسعى لتعزيز صدارتها للمجموعة السادسة أمام اسكتلندا بتصفيات المونديـال

يسعى منتخب انجلترا لتعزيز صدارته للمجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، حينما يحل ضيفا على نظيره الاسكتلندي في الجولة السادسة للمجموعة غدا السبت.
ويأمل المنتخب الانجليزي في اجتياز عقبة منتخب اسكتلندا في المواجهة التي ستجرى بينهما بمدينة جلاسكو من أجل الاقتراب خطوة أخرى نحو حجز بطاقة التأهل إلى المونديال الروسي.

ويتربع المنتخب الانجليزي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن دون أن تهتز شباكه بأي هدف، على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب سلوفاكيا، فيما يقبع المنتخب الاسكتلندي في المركز الرابع برصيد سبع نقاط.

ورغم أن المنتخب الانجليزي لم يواجه أدنى صعوبة خلال فوزه 3 / صفر على اسكتلندا في مباراتهما بمرحلة الذهاب في المجموعة التي جرت بملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، لكن من المرجح أن يجد تحديا أقوى هذه المرة في اللقاء الذي سيقام على ملعب (هامبدن بارك).

وتحمل مباراة الغد الرقم 114 في تاريخ مواجهات المنتخبين، فيما يعتقد كايل ووكر مدافع المنتخب الانجليزي أن منتخب اسكتلندا سوف يحصل على قوة دفع إضافية من خلال المؤازرة الجماهيرية المتوقعة التي سيلاقيها في اللقاء.

وصرح ووكر، الذي يلعب في صفوف فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي، لشبكة قنوات (سكاي سبورتس) التليفزيونية “كانت الأجواء رائعة في ويمبلي، وأعتقد أن الأمور ستكون جيدة أيضا يوم السبت هناك”.

وأوضح ووكر “نحن بحاجة للعب بطريقتنا المعتادة، لدينا ثقة مطلقة في قدراتنا، وسنحاول إسكات الجماهير التي سوف تحتشد في المدرجات”.

المصري اليوم

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.