المنتخب الوطني يفقد جهود 5 لاعبين أمام مدغشقر

ختم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم “صقور الجديان”، مساء الأربعاء، بمدينة الاُبَيِّض بغرب السودان الأوسط، استعداداته لمواجهة مدغشقر مساء الجمعة بالجولة الأولى على تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، ولكن غياب 5 لاعبين كبار عن التدريب الختامي أثار تساؤلات كثيرة.

وقد أشرف على التدريب الختامي المدير الفني محمد عبد الله مازدا، ومعاونه برهان تية، وشهد التدريب إقبالا عاليا من اللاعبين وجماهير مدينة الأبيض وبمعنويات عالية وسط حضور جماهيري كبير.

وضاعف والي ولاية شمال كُرْدُفان من اهتمامه بالمنتخب حول ذلك بإعلانه تحفيز اللاعبين بمقابل مالي مقدر حال فوزهم بالمباراة، متحدثا إليهم عن أهمية الفوز الأول في ملعبهم.

وتغيب عن تدريب المنتخب الختامي والمعسكر المقام بمدينة الأبيض منذ منتصف هذا الأسبوع 5 من أبرز وكبار لاعبيه المعروفين، وهم محمد أحمد “بِشَّة” ونزار حامد والمهاجم محمد موسى “الهلال”، إلى جانب ثنائي المريخ رمضان عجب وبكري المدينة.

يذكر أن منتخبنا الوطني كان قد غاب نهائيات كأس الأمم الأفريقية في 2015 و2017، ويسعى للعودة إلى النهائيات من خلال المجموعة الأولى الصعبة تضم إلى جانبه كل من السنغال وغينيا الإستوائية ومدغشقر وسيصعد منتخب واحد للنهائيات.
كووورة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.