ريـال مدريد يخطط لإشعال سوق الانتقالات الصيفية

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، الخميس، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تعتزم تدعيم صفوف فريق المدرب «زين الدين زيدان» الساعي للفوز بدوري أبطال أوروبا يوم /السبت/ المقبل حين يواجه يوفنتوس الإيطالي في نهائي المسابقة.
وهناك عدة أسماء متداولة في أولويات النادي الملكي، فبخلاف الحارس «دايفيد دي خيا» حامي عرين مانشستر يونايتد، يخطط مسؤولو الريال لضم الجناح البلجيكي إيدين هازارد.
وأوضحت الصحف البريطانية أن إداريي (الميرينجي) اجتمعوا ما لا يقل عن 3 مرات مع وكلاء لاعب تشيلسي، في محاولات لإقناعه بالرحيل عن ستامفورد بريديج، مؤكدة أن ريال مدريد على استعداد تام لكسر الرقم القياسي العالمي من خلال دفع 100 مليون جنيه استرليني.
وفي حال اقتنع نادي تشيلسي بالعرض، وقرر التخلي عن خدمات «هازارد»، فإن زيدان سيشركه في مركز صانع الألعاب بين رونالدو وبيل وأمامه كريم بنزيمة، أو قد يشركه في مركز الجناح الأيسر على أن يتحول رونالدو إلى خانة المهاجم الصريح ويتحول كريم بنزيمة إلى مقاعد البدلاء.
لكن العقبات في طريق ريال مدريد ليست سهلة، فإدارة البلوز لا تنقصها الأموال، ومدرب الفريق أنطونيو كونتي يشترط الحفاظ على النجوم من أجل خوض مشوار متميز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن لدى (الميرنيجي) عدة أساليب قد تغري «هازارد» بالقدوم إلى سانتياجو برنابيو، منها وجود «زيدان» على رأس الإدارة الفنية، وهو الرجل الذي يعتبره اللاعب البلجيكي المثل الأعلى في كرة القدم.

المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.