كهربا ينسى ماضيه المُرهِق مع ابنة عصام الحضري

احتفل هداف نادي اتحاد جدة «محمود كهربا» بخطوبته اليوم الجمعة على شدوى عصام الحضري، نجلة الحارس التاريخي للمنتخب المصري والنادي الأهلي، والحارس الحالي لنادي وادي دجلة.

وعاد كهربا إلى القاهرة قبل خوض اتحاد جدة مباراته الأخيرة في الدوري السعودي «عبد اللطيف جميل» بسبب إصابة في الكاحل لن تعيقه عن المشاركة مع الفراعنة أمام تونس في افتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2019 حسب الأطباء.

واستغل اللاعب فرصة الراحة السلبية التي حصل عليها منذ انتهاء إعارته من الزمالك لاتحاد جدة، من أجل الاحتفال بخطوبته على إبنة عصام الحضري، قبل دخول معمعة تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2018، فضلاً عن العودة إلى الزمالك لمناقشة مستقبله مع مجلس الإدارة.

واتخذ كهربا قرار الخطوبة بابنة الحضري منذ فترة، لكنه قرر تأجيل إعلان الأمر لوسائل الإعلام المحلية إلى ما بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة الذي سجل له 16 هدفًا.

وغلب الطابع العائلي على حفل الخطوبة الذي أقيم في منزل عصام الحضري، حيث اقتصر على أفراد العائلتين فقط.

وكانت المذيعة سارة خليفة قد تعمدت وضع كهربا في موقف حرج أمام وسائل الإعلام وشدوى، عن طريق تسريبها لصور زواجها منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك” بهدف افساد مشروع خطبته الجديدة، إلا أن كهربا قطع عليها الطريق بنشر بيان عن الأمر أوضح فيه كافة التفاصيل، لينهي الجدال، وها هو يطوي تلك الصفحة بشكل نهائي بعد ارتباطه بابنة الحارس الأمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.