شقيقة نيمار تُشعل “إنستجرام” بصورة ساخنة مع لاعب الإنتر

أشعلت شقيقة النجم البرازيلي “نيمار جونيور”، مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورها، وهي تُبادل مواطنها “جابريل باربوسا” –جابيجول- القبلات الحارة، في شوارع لندن، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كما أعلن لاعب الإنتر ارتباطه بالجميلة “رافيلا”، بنشر نفس الصورة الساخنة، عبر حسابه على انستجرام، ليتفاعل معها أكثر من 100.000 خلال ساعات قليلة جدًا، فضلاً عن تفاعل 200.000 آخرين، على صفحة الحسناء، التي تضم حوالي 3مليون مُعجب.

الصحف البريطانية التي تُلقي الضوء على حياة النجوم الخاصة، أشارت إلى أن نيمار، كان شاهدًا على ارتباط شقيقته بصاحب الـ20 عامًا، حيث قضى معهما بضع ساعات في عاصمة الضباب، ومن ثم عادوا إلى برشلونة، ليتم إعلان الارتباط بشكل رسمي.

بهذا الارتباط، تكون رافيلا قد دخلت في علاقة ثانية مع أحد لاعبي كرة القدم المشاهير في بلاد السامبا، بعد علاقته “السرية”، مع لاعب سانتوس “لوكاس ليما”، التي استمرت لسنوات، وانتهت العام الماضي.

أما جابيجول، فقد انتقل إلى صفوف الإنتر في صيف 2016 قادمًا من سانتوس مقابل رسوم بلغت آنذاك، حوالي 30 مليون يورو، إلا أنه لم يحصل على فرصته في “جوسيبي مياتزا”، وحتى الآن لم يُسجل إلا مرة واحدة من مشاركته في سبع مباريات في السيري آ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.