بالفيديو… صحيفة مصرية تسعى لتلفيق قصص الإخوان والإرهاب بالسودان ..وماعلاقتها بتفجير أركويت ؟!

درجة صحيفة اليوم السابع المصرية ،التي تديرها المخابرات الى تلفيق التهم بالسودان منذ فترة طويلة ، وكذلك الحملات الشعواء التي تقوم بها ضد بعض المصريين وسعيها لتدمير النسيج والترابط الداخلي لمصر وكذلك علاقاتها الخارجية .

ونشرت الصحيفة فيديو لشباب مصريين يتحدثون عن تواجدهم في السودان وعدم اصابتهم بأي مكروه في رسالة موجهة الى اهلهم ، وذلك اثر توتر العلاقات السودانية المصرية مؤخراً .

ولكن الصحيفة درجت على ادخال الفاظ مثل “ألتراس “هاربون إلى السودان ” وكذلك قامت بسرد تفاصيل مختلفة حول حادثة الانفجار بشقة سكنية بمنطقة اركويت بالخرطوم .

وفيما يلي نص الخبر والفيديو الذي نشرته الصحيفة

بالفيديو.. ألتراس “هاربون إلى السودان” يهددون بقتل ضابط بالأمن الوطنى

كتبت أسماء نصار

تتخذ عدة جماعات وحركات إرهابية أبرزها جماعة الإخوان من دولة السودان الشقيقة مرتعًا لنشر التهديدات، حيث بثت بعض العناصر الإرهابية الهاربة من مصر، وتحمل اسم “ألتراس هاربون إلى السودان” فيديو يهددون من خلاله بقتل أحد ضباط الأمن الوطنى.

وقال أحد الإرهابيين فى الفيديو الذى يتم تداوله حاليًا إنهم يعيشون حياة كريمة فى السودان، وأنهم بعيدون عن المساءلة ولا أحد يستطيع أن يصل إليهم، وأن أى شخص مهما كان لن يستطيع أن يضرهم فى شىء وأنهم فى آمان بعيداً عن مصر.

فيما تحدث إرهابى آخر عن تفاصيل تفجير “أركويت” الذى وقع فبراير الماضى بالخرطوم، واتهم فيه سوريين وفلسطينى ومصريين ينتمون للإخوان، حيث تم تفتيش مساكن الهاربين من المصريين هناك، لأن المنطقة التى وقع بها الحادث تضم تجمع لعناصر إرهابية هاربة من مصر فى الخرطوم.


هاربون بالسودان ينتمون لـ"وايت نايتس" يهددون… by youm7

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.