0 8جلدة و 8 أشهر سجناً لمسؤول طالب موظفاً بحلق “ذقنه”

أصدرت المحكمة الجزائية في منطقة المدينة المنورة حكماً يقضي بسجن “مقيم” 8 أشهر، وجلده 800 سوطاً بعد اتهامه بطلبه لـ”موظف” بحلق ذقنه أمام زملائه.

جاء قرار المحكمة الذي يعتبر الثاني في ملف القضية بعد إعادة الملف من قبل محكمة الاستئناف في المدينة المنورة، والتي دونت ملاحظاتها على الحكم الأول الذي تضمن سجن المقيم 16 شهراً، وجلده 900 جلده في الحكم الابتدائي الأول.

من جانبه، اعترض “المسؤول” على الحكم الصادر بحقه للمرة الثانية، وتم رفعه إلى محكمة الاستئناف بالمدينة للنظر في لائحة الاعتراض والحكم الصادر للنظر فيه بحسب الإجراءات النظامية المتبعة .

وكان المتهم ـ مقيم من جنسية عربية ـ ويعمل “مسؤولاً” في إحدى الشركات، طلب أكثر من مرة من الموظف الآسيوي حلق ذقنه أمام العاملين، مهددا بفصله في حالة عدم تجاوبه مع تعليماته.

من جانبها، اتصلت “عين اليوم” على وكيل المتهم المحامي فهد محبوب للتعليق على ملابسات القضية، وأوضح أن القصية لاتزال منظورة لدى محكمة الاستئناف في منطقة المدينة، وزاد” ثقتنا كبيرة في قضاة الاستئناف بحكم خبرتهم، واطلاعهم على حيثيات القضية والوقائع منذ بداية القضية وحتى نهايتها”، مشيراً إلى أنه لا جريمة، ولا عقوبة الا بنص، وأكتفى بذلك على أن يتم الكشف عن تفاصيل القضية بعد انتهائها بحكم قطعي.

عين اليوم

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.