ضبط برتقال فاسد وحبوب مخدرة قادمة من مصر

ضبطت السلطات السودانية، أطناناً من البرتقال الفاسد والحبوب المخدرة والمنشطة قادمة من جمهورية مصر العربية عبر منافذ وصحراء الولاية الغربية وتقدر تكلفة البرتقال الفاسد بمبلغ مليون جنيه، فيما قدرت تكلفة الحبوب المخدرة بتسعة ملايين جنيه.

وتمكنت إدارة شرطة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية من ضبط وإبادة أربعة أطنان ونصف الطن من البرتقال الفاسد و450 ألفاً من الحبوب المخدرة والمنشطة ترامادول.

وشهد عمليات الإبادة والي الشمالية المهندس علي عوض محمد موسى، وعدد من أعضاء حكومته وإدارات الصحة والمواصفات والمقاييس وعدد من مسؤولي الأجهزة العدلية والقضائية والشرطة والقوات النظامية الأخرى.

وأشاد الوالي بجهود الشرطة ممثلة في إدارة مكافحة التهريب الذين تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز الكبير، مؤكداً مواصلة الدعم والإسناد لقوات الشرطة حتى تقوم بواجبها في حماية اقتصاد الدولة وبسط الأمن والاستقرار والحفاظ على المجتمع من الظواهر السالبة.

من جانبه، أكد مدير شرطة الولاية الشمالية بالإنابة العميد عبدالله آدم، أن الشرطة ستظل عيناً ساهرة لحماية حدود الولاية من كل المهددات الأمنية، وأشاد بدعم حكومة الولاية واهتمامها ببرامج ومشاريع شرطة الولاية.

إلى ذلك، أوضح مدير إدارة شرطة مكافحة التهريب بالولاية العقيد الفاتح فضل أرصد، أن الإدارة وضعت العديد من الخطط والبرامج للحد من كل أشكال التهريب وذلك من خلال نشر قوات وإنشاء نقاط على طول حدود الولاية الشمالية مع دول الجوار
شبكة الشروق + وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.