رئيس الجمهورية يرحب بالاستثمارات الأمريكية في السودان وزيارة من رجال الأعمال والمستثمرين الامريكيين

رحب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، بالمستثمرين من كافة دول العالم والمستثمرين الإمريكيين في السودان.
وأكد البشير خلال لقائه ببيت الضيافة امس، بوفد من رجال الأعمال والمستثمرين الامريكيين الزائرين للسودان هذه الايام، اهتمام رئاسة الجمهورية والمجلس الأعلى للاستثمار بالإستثمار والمستثمرين من دول العالم.
من جانبه قال المستشار قانوني، والعضو السابق بالكونغرس الأمريكي كريك لوفونيل في تصريح صحفي حسب (سونا) (انا جزء من مجموعة من رجال الأعمال الأمريكيين اتينا لنرى فرص الإستثمار في السودان)، وأشار الى ان لقاءهم برئيس جمهورية لاخطار الرئيس برغبتهم في الاستثمار ولطرح الميزات التجارية والتقنية الأمريكية للسودان.
وأضاف (الرئيس كان لطيفاً جداً واخطرنا بأنه يريد ان يرى علاقات افضل بين بلدينا، وهذا ما نسعى اليه نحن، بأن نشهد علاقات افضل بين هذا الجزء من افريقيا وأمريكا).
وتابع كريك (الرئيس رحب بنا وكان بأريحية كاملة، وقال اننا مرحب بنا في بلده، ومن جانبنا قلنا للرئيس اننا سنعود الى السودان لمزيد من التفاعل بيننا وبين رجال الاعمال والشركات السودانية).
ومن جهته قال وزير الدولة بالاستثمار اسامة فيصل، إن رئيس الجمهورية أكد للوفد الأمريكي ترحيبه بالمستثمرين من كافة العالم والمستثمرين الأمريكيين، وأكد رغبة الحكومة في تطوير مناخ الاستثمار.
وأشار فيصل الى ان اللقاء عكس رغبة العالم الخارجي في الاستفادة من فرص الاستثمار في السودان والاستفادة من موارده الكبيرة.
الجريدة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.