زوجان سعوديان في امريكا يتركان طفلتهما الرضيعة في السيارة لمشاهدة السينما.. والشرطة تحقق معهما

تجري الشرطة في مدينة كوربوس كريستي بولاية تكساس الأمريكية تحقيقاتها في مدى تعرض رضيعة للخطر بعدما تركها والداها السعوديان في السيارة وذهبا لمشاهدة السينما.

وأذاعت قناة “كي تي في” تقريرًا عن الواقعة، بعد انتشار مقطع فيديو على فيسبوك لرجل شرطة كان يتفقد إحدى ساحات انتظار السيارات، عندما فوجئ بوجود طفلة لا تتجاوز 8 أشهر على المقعد في سيارة “فان” بمفردها ليلًا، وظلت هكذا لأكثر من 45 دقيقة حتى حضر والداها، وبرفقتهما ابنهما البالغ من العمر 4 سنوات.

وبالتحقيق في الأمر قال الزوج إنهما ذهبا لمشاهدة السينما مع ابنهما، وإن ما قاما به طبيعي جدا في بلدهما السعودية، وإنهما معتادان على ذلك، فيما قالت الشرطة لاحقًا إنهما كذبا في تلك المقولة.

وفيما رأت الشرطة أنه ليس هناك ثمة مخالفة يتوجب إيقاف الوالدين عليها، قال الملازم في شرطة المدينة كريس هوبر، إن ما قام به الوالدان يستوجب مساءلتهما، وإن تحقيقات أخرى تتم حاليًا حول الواقعة، كما أنه إذا كان ما قام به الوالدان مسموحا في ثقافتهما في بلدهما فإنه يعد مخالفة هنا في أمريكا.

وبعد مشاركة محققين من إدارة حماية الطفل في القضية، فإنه ‏في حالة إدانة الوالدين بتهمة ترك الرضيعة بدون رعاية، أو تعريضها للخطر، فإن العقوبة ضدهما قد تصل إلى السجن لمدة سنتين ودفع غرامة تصل إلى 10 آلاف دولار.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.