#عاجل رئاسة الجمهورية تحتسب الفريق اول ركن صلاح محمد محمد صالح

تحتسب رئاسة الجمهورية عند المولي عز وجل المغفور له بإذن الله الفريق أول ركن صلاح محمد محمد صالح وزير شئون رئاسة الجمهورية الاسبق الذي فاضت روحه صباح اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء ووري الثرى بمقابر حلة حمد بالخرطوم بحري.

وكان الفقيد من أميز منسوبي الدفعة 18 بالكلية الحربية وعمل بعد تخرجه في عدد من وحدات القوات المسلحة في مختلف انحاء السودان وتلقى كافة الدورات الحتمية وترقى في الرتب العسكرية الي ان نال منصب نائب رئيس هيئة الاركان امداد ، ثم عين خلال الفترة من 1999 وحتى 2002 وكيلا لرئاسة الجمهورية ثم وزيرا لشئون رئاسة الجمهورية ما بين عامي 2002 – 2003 وكانت له بصماته الواضحة خلال فترة عمله برئاسة الحمهورية كما انتخب رئيسا للجنة الاولمبية السودانية. ألا رحم الله الفقيد الفريق أول ركن صلاح محمد محمد صالح رحمة واسعة وادخله فسيح جناته مع الصديقين والنبيين والشهداء وحسن اولئك رفيقا. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ويحتسب المدير العام للمركز السوداني للخدمات الصجفية (smc) والعاملون بالمركز الفقيد الفريق أول ركن صلاح محمد محمد صالح، سائلين الله أن يتقبله مع الشهداء والصديقين وان يلهم أهله الصبر الجميل.

SMC

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.