السعودية: مقيم باكستاني يتسلل لمنزل سيدة ويهدد بذبح طفلها ما لم تمكنه من نفسها

أطاحت الأجهزة الأمنية بمكة المكرمة بمقيم باكستاني الجنسية، تسلل إلى منزل امرأة من جنسية آسيوية وحاول فعل الفاحشة بها، مهدداً إياها بقتل طفلها في حال لم تستجب لرغباته.

وأوضحت مصادر أن المتهم في العقد الثالث من العمر استغل خروج زوج المرأة لعمله، وتسلل إلى داخل منزله الواقع في أحد المخططات العشوائية جنوب مكة المكرمة حاملاً معه سلاحاً أبيض، وذلك بعد صلاة الفجر، وتهجم على الزوجة العشرينية لفعل الفاحشة بها عنوة.

وأضافت وفقاً لـ”سبق” أن المرأة هاجمت الجاني بكل ما أوتيت من قوة دفاعاً عن شرفها، فهددها بقتل أحد أطفالها في حال لم تمكنه من نفسها، ما دفع الأم للتشابك مع الجاني بالأيدي ومقاومته وأطلقت صرخات استغاثة، الأمر الذي أجبره على الفرار خوفاً من افتضاح أمره.

وأشارت إلى أن المرأة اتصلت على زوجها الذي حضر وأبلغ الجهات الأمنية بالواقعة، فقام مركز شرطة العزيزية بتكثيف التحريات والقبض على عددٍ من المشتبه بهم، وتم عرضهم على المرأة فتعرفت على الجاني، فتم توقيفه بعدما اعترف بما نُسب إليه وأحيل للتحقيق.

وأكدت المصادر أن دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام تنظر القضية، تمهيداً لإحالتها للقضاء الشرعي لإصدار الحكم بحق الجاني.
اخبار24



مواضيع يمكن ان تنال اعجابك



اترك رد وناقش الاخرين